الممثلة رانيا محمود ياسين
الممثلة رانيا محمود ياسين

طالب الإعلامي أحمد رمضان، مدير تحرير موقع (الفجر الفني)، نقيب الممثلين د. أشرف زكي، بالتدخل السريع لحماية نجوم الزمن الجميل من غدر وتحكم المنتجين، والذين يستبعدونهم من أعمالهم الفنية، الأمر الذى جعلهم يبتعدون عن الشاشة مجبرين على ذلك.

أضاف رمضان خلال حلوله ضيفًاً على برنامج (الحدث اليوم)، والذي تقدمه الإعلامية والفنانة رانيا محمود ياسين، والمذاع على قناة (الحدث) الفضائية، يوم الإثنين، أن القليل من المنتجين يستعين ببعض نجوم “الزمن الجميل” لمجرد “الشو الإعلامي” أو وجودهم كحلية تجميلية إضافية داخل المسلسل، ويتم الاستعانة ببضهم في أدوار ثانوية وهامشية لا تليق بتاريخهم.

أشرف زكي
أشرف زكي

تابع رمضان بأن على د. أشرف زكي التدخل لمواجهة هذه الأزمة فى أسرع وقت، وكما قام بدعم مسرح (النهار) لتوظيف أعضاء نقابة الممثلين والاستفادة منهم فى أعمال مسرحية مميزة كتجربة (مسرح مصر) للنجم أشرف عبدالباقى، عليه أن يقوم بدعم هؤلاء الفنانين فى الأعمال الدرامية الرمضانية التي تشرف عليها النقابة، وتشارك في “كاستات” التمثيل بها، حتى لا يتسول هؤلاء النجوم لقمة العيش ولفتح بيوتهم، كنوع من أنواع التكافل الاجتماعي لهؤلاء النجوم.

قالت رانيا ياسين، مقدمة البرنامج، إن موسم رمضان الدرامي المقبل سيشهد عودة كبيرة لنجوم “الزمن الجميل” وتحديداً فى مسلسل (ليالي الحلمية 6).

يذكر أن مسلسل (ليالي الحلمية 6) يشارك فى بطولته عدد كبير من أبطال الأجزاء السابقة وعلى رأسهم: صفية العمري، إلهام شاهين، هشام سليم، عايدة رياض، محمد رياض، حنان شوقي، محمد متولي، إضافة إلى عدد من الفنانين الجدد وعلى رأسهم درة، كارمن سليمان، محمد عادل، ملك قورة وآخرون، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر، ومن إخراج مجدى أبو عميرة.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار