رغدة لم تتخلَ عن الأسد
رغدة لم تتخلَ عن الأسد

وصفت الممثلة السورية رغدة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي باسل محرز، ممثلاً بالعاهر بعد أن نشر صورة له وهو يرتدي قميصاً أحمر اللون تعاطفاً مع حلب، وهو متواجد خارج سوريا.

طبعاً رغدة لم “تلطّش” أي من الموالين السوريين الذين تواجدون خارج سوريا أيضاً في لبنان أو دبي أو في أي بلد آخر، بل وجّهت كلامها إلى أحد المعارضين السورين الذي كان أول من نشر صورة له وهو يرتدي T – Shirt حمراء كُتب عليها: “أنقذوا حلب”.

مكسيم يرتدي قميصاً أحمر ويتضامن مع حلب
مكسيم يرتدي قميصاً أحمر ويتضامن مع حلب

دخلنا كل صفحات النجوم في سوريا فلم نرَ أي ممثل يرتدي قميصاً أحمر، كما وصفته رغدة، إلا مكسيم الذي كان أول من تضامن مع حلب، وطالب أن يسقط النّظام السوري لإنقاذ الطفولة من القتل، وكتب تعليقاً على صورته جاء فيه: “حلب من سوريا.. أهلها سوريون.. انقذوا أهلكم.. ما تبقى من سوريتكم ولتسقط كل أنظمة العالم فدماء أطفالنا أغلى خمس سنوات تكفي لنخرج من سباتنا”

مكسيم خليل
مكسيم خليل

ومن المعروف أيضاً أن مكسيم ترك سوريا بعد إندلاع الحرب فيها، وعبّر عن معارضته للنظام السوري وعلى رأسه بشار الأسد، وهوز لا يستطيع دخول بلده بسبب موقفه السياسي.. يذكر أن مكسيم يصور مشاهده المتبقية من مسلسل (يا ريت) الذي سيعرض في رمضان ويشاركه البطولة كل من ماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب.

فهل قصدت رغدة مكسيم بأنه عاهر لأنه لا يؤيدها في السياسة؟

أم أن هناك ممثل آخر لا نعرفه؟

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار