تجري إذاعة (سومر أف. أم.) مساء الجمعة 26 أيلول\سبتمبر الجاري لقاءً حصرياً مع النجم العربي السوبر ستار راغب علامة الذي سيتحدث لمدة ساعة ونصف من الوقت عن بداياته الفنية والصعاب التي واجهها والمعاناة التي كانت حافزه للتقدم والوصول إلى النجاح الذي حققه، بالإضافة إلى مسيرته الفنية المليئة بالإنتصارات.

في هذا اللقاء الشيق سيتطرق راغب علامة إلى تجربته في برنامج Arab Idol والمشاكل مع الفنانة أحلام والأسباب التي دفعته للتخلي عن منصبه في لجنة تحكيم البرنامج، كما سيبدي رأيه بعددٍ من الفنانين منهم هيفا وهبي ونانسي عجرم ووائل كفوري الذي انضم مؤخراً إلى أسرة Arab Idol أي مكانه وغيرهم.

هذا وبالتزامن مع إصداره لألبومه الجديد (حبيب ضحكاتي) سيتكلم السوبر ستار عنه وعن الأصداء التي لاقاها الألبوم منذ صدوره منذ أيامٍ قليلة وعن سبب تسميته للألبوم بـ (حبيب ضحكاتي)، خصوصاً أنه تصدر المبيعات في الأسواق العربية من أول أسبوعٍ له.

كما سيتطرق إلى فترة التحضيرات للألبوم والجهد الذي تم بذله من أجل إنجاح العمل.

علامة سيخص إذاعة (سومر أف.أم.) في هذا اللقاء الشيق بأخبارٍ حصرية يبوح بها للمرة الأولى عن ماضيه وحياته قبل الفن وفترة إقامته في العراق، إلى جانب الأخبار التي تخص مسيرته الفنية وعائلته.

من جهةٍ أخرى سيرد الفنان خلال اللقاء على أسئلة المستمعين التي تم تسجيلها قبل المقابلة، إذاً كونوا على الموعد مساء الجمعة 26 أيلول\سبتمبر الساعة السادسة بتوقيت بغداد للإستماع إلى اللقاء الحصري مع السوبر ستار راغب علامة، ويحاوره الإعلامي علي مهدي.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار