السوبر راغب علامة
السوبر ستار راغب علامة

يستعد السوبرستار راغب علامة لطرح أغنيته الجديدة المنتظرة (شفتك اتلخبطت) وذلك مع الإحتفال بعيد الفطر المبارك كهدية لجمهوره في هذة المناسبة السعيدة.

حيث قام بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في (بوخارست – رومانيا) مع المخرج اللبناني زياد خوري وكان برفقته شقيقه ومدير أعماله السيد خضر علامة.

الأغنية من كلمات الشاعر هاني الصغير ومن ألحان الملحن المصري محمود خيامي وتوزيع موسيقى محمد مصطفى ومن أنتاج شركة Backstage Production.

مشهد من كليب أغنيته الجديدة
مشهد من كليب أغنيته الجديدة

وضع السوبرستار راغب علامة خطة تسويقية جديدة مختلفة من نوعها ومميزة لطرح عمله الجديد المنتظر حيث أن الأغنية ستصدر مع الفيديو كليب أولاً وحصرياً عبر خدمات شركات الإتصالات في مختلف الدول العربية ومن ثم يليها بعد أيام سيطرح الفيديو كليب عبر قناته الرسمية الموثقه على يوتيوب وعبر صفحاته الإلكترونية الرسمية الموثقة أيضاً كما سيتثنى للجمهور الإستماع إلى الأغنية عبر تطبيق Itunes العالمي.

وقد حث راغب جمهوره على الإشتراك بقناته الرسمية والموثقة عبر موقع يوتيوب العالمي لكي يكونوا أول من يشاهدوا الفيديو كليب المنتظر.

راغب يحي حفلاً ثاني أيام عيد الفطر
راغب يحي حفلاً ثاني أيام عيد الفطر

على صعيد الحفلات والمهرجانات يلتقي راغب مع جمهوره في ثاني أيام عيد الفطر المبارك وذلك في 7 يوليو/ تموز المقبل ضمن مهرجانات ضبية الدولية قبل أن يعود ويلتقى الجمهور مرة أخرى في رحلة بحرية على متن باخرة ستارز أون بورد وبذلك يكون في انتظاره صيف حافل مليء بالحفلات والمهرجانات.

ويتواجد راغب حالياً في سويسرا بدعوة خاصة من شركة Hublot العالمية علماً بأن تم اختياره عام 2015 كأول فنان من العالم العربي للإِنْضِمام إلى عائلة Hublot ماركة الساعات السويسرية العريقة ، فشخصيته الودودة وشغفة بالساعات ومسيرته الطويلة في قطاع الموسيقى صفات تتماشى تماماً مع قيم Hublot العريقة.

راغب علامة وشفتلك اتلخبطت خارج لبنان
راغب علامة وشفتلك اتلخبطت خارج لبنان
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار