علّق السوبر ستار راغب علامة على واقعة رفع نقابة الفن في الأردن دعوى قضائية ضده لإحيائه حفلاً غنائياً دون ترخيص.

كتب علامة عبر الإنترنت: “يحاول بعض الخبثاء إطلاق شائعة عن مشاكل ودعوى قضائية بيني وبين إحدى النقابات الفنية العربية يهمني التأكيد بأن هذا الخبر له هدف غير بريء، على العموم، ممكن بكرا تسمعو خبر بأني قتلت نابليون وبأني المسؤول عن سايكس بيكو وبأني السبب في حرب الخليج.  فكل انسان يستطيع كتابة ما يريد. هذه هي الحرية في بعض مواقع التواصل. ما حدا يحاسب حدا!! حرّية بأن تكتب ما تريد وتتهم من تريد وتشهّر بمن تريد”.

أضاف: “سوء التفاهم بين متعهد الحفل ونقابة الفنانين الأردنيين انتهى اليوم. كما وأكد لي نقيب الفنانين هاتفياً مشكوراً ان الإساءة التي حصلت غير مقصودة، وقد زار متعهد الحفل النقابة كالمعتاد وانهى سوء التفاهم المفتعل، كما وأنّ مدير أعمالي شقيقي خضر الموجود في بيروت من الأمس تابع مجريات الأمور”.

ختم كلامه قائلاً: “أريد أن اؤكد بأنّ سوء التفاهم لم يكن معي كما روّج البعض وفكرة إقامة دعوى بالأساس كانت مع الشخص الخطأ، لأن الجهة المسؤولة عن العقد هي المتعهد. أؤكد احترامنا لكل النقابات الفنية العربية.  كما وأؤكد ان واجب النقابات توخي الدقة واحترام الفنانين وعدم التشهير والإساءة بهم وتحميلهم اي غلط”.

أميرة أسامة – القاهرة

راغب علامة

راغب علامة1

راغب علامة3

راغب علامة5

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار