سادت أجواء لبنانية سورية على حلقة جديدة ومميزة من برنامج (بعدنا مع رابعة)، فجمعت الإعلامية رابعة الزيات أهل الفن والاعلام معاً. حلَّ المطرب السوري ضيفاً ومعه الفنانة الشابة السورية نانسي زعبلاوي إضافة إالى الإعلامية نادية البساط والممثلة أنطوانيت عقيقي ومصمم الأزياء حسن ادريس الذي عرض مجموعته الجديدة خلال الحلقة.

قدم جميل مجموعة من الأغاني والمواويل السورية والطربية والقدود الحلبية، وأعلن عن اسمه الحقيقي وهو جورج جبران. وتحدث عن حياته قبل الشهرة لافتاً إلى أنه كان يعمل في خياطة (التريكو). أشار جميل الى أن اسم (روزانا) الشهير يعود لاسم باخرة.

بدورها لفتت الاعلامية ناديا البساط الى تعرضها لخيانة الصداقة، وأعلنت أنها ستعود إلى تقديم البرامج الصباحية. وعن برنامجها الذي كان من المفترض أن يبصر النور على قناة MTV قالت البساط ‏أن فكرة برنامجها قدمت لشهر رمضان، لكن لم يكن هناك وقت له بسبب البرنامج الذي قدمه الاعلامي نيشان على القناة نفسها. وخضعت البساط للاختبار النفسي من قبل الزيات ليتبين أنها شخص معرض للاكتئاب.

أما الممثلة والمخرجة انطوانيت عقيقي فأضافت كعادتها أجواءً من الضحك والمرح على الحلقة. وأعلنت عن عشقها للنوم لدرجة أنها اكتشفت مرة أنها نامت في براد للموتى.

أما نانسي زعبلاوي فقدمت مجموعة من الأغاني وأكدت على أن الموضى لا تعنيها.

هذا وتستقبل الزيات في حلقة الاسبوع المقبل، كل من الفنانة اللبنانية باسمة،الممثلة ومقدمة البرامج ريتا حرب، الشاعر منير بو عساف والملحن السوري نهاد نجار.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار