الفنانة دينا هارون
الفنانة السورية دينا هارون

منذ أيام نشرت الممثلة السورية، دينا هارون، صورة ليدها اليمنى وقد بدا الورم واضحاً جداً، ولكن دينا لم توضّح سبب هذا الورم واكتفت بالقول بأنها ذهبت إلى الدكتور الذي أعطاها بعض الأدوية على أن تشفى قريباً، ورغم زيارتها للطبيب ومعرفتها بسبب الورم إلا أنّها لم تنشر ذلك وتركت القصة غامضة ليحلل البعض كما يشاء ولتروّج لنفسها من جهة ثانية.

طبعاً، بعض المواقع الإلكترونية أخذت الصورة وعملت منها قضية، والبعض الآخر أكد أن دينا أصيبت بمرض نادر أو بالسرطان نتيجة الورم الذي ظهر على يدها اليمنى، والكثير من التحليلات والأقاويل، والحق على دينا التي لم توضّح منذ البداية رغم معرفتها بأن هذا الورم جاء بعد لدغة حشرة سامّة.

يد دينا هارون بعد الإصابة
يد دينا هارون بعد الإصابة

دينا ردّت على الشائعات التي طالتها بعد أيام، بعد أن استفادت من تداول إسمها في الإعلام والصحافة، وكتبت على صفحتها الشخصية على الـ Facebook، قائلة: “عملو من القصة حكايات وروايات.. ونص الجسد وكل الجسد وهي بس ايدي من الكف للكوع بس لانو حبيت شاركن وجعي واسمع منكن كلمة سلامتك.. الموضوع كلو ببساطة هو قرصة حشرة لسعة بعوضة نتج عنها هاد التهاب .. وانا قلت هاد الشي”. دينا لم تقل بأن ورم يدها كان سببها لدغة حشرة بل كانت طمأنت محبيها بأنها مرحلة وستمر على خير وبأنها بحالة صحية جيّدة.

ولا نعرف تحديداً إن كانت دينا قصدت أن تروّج لنفسها عبر تلك الصورة المخيفة نوعاً ما أم أن ما حصل كان عن حسن نيّة لا أكثر.

دينا هارون
دينا هارون روّجت لنفسها عبر تلك الصورة المخيفة
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار