النجمة السورية ديما بياعة
النجمة السورية ديما بياعة

ودّعت النجمة السورية ديما بياعة ابنيها منذ شهرين تقريباً، واصطحبتهما إلى المطار ولكنها بكت بحرقة عندما سافرا لأنها لا تستطيع العيش بدونهما وتعتبرهما كل حياتها وأغلى ما تملك بالإضافة إلى زوجها الجديد الذي يقدّرها ويحترمها والذي وقف معها في أصعب أيام حياتها وتزوجها ويعامل ابنيْها بطريقة لائقة بهما وبكل احترام وحب.

شهران غابا ورد وفهد ولم تعد تنشر ديما أي صورة لهما ما زاد الشك باليقين عن اختفائهما من على صفحاتها، وتساءل جمهورها عن سبب ابتعادهما عنها إلا أن ديما لم ترد، ولكن ما نعرفه بأن الشابين مع والدهما النجم السوري تيم حسن، يمضيان معه العطة الصيفية.

ديما بياعة مع ابنها
ديما بياعة مع ابنها

ولكن كل الحقيقة كما سبق ونشرناها، فقد ودّعت ديما ابنيْها على المطار ليذهبا لمقابلة والدهما تيم وهذا من حقّهما، ولكن ليس من حقنا أن نتدخل بأمور عائلية أكثر من اللزوم، فالعطلة الصيفية لم تنتهِ بعد، ولا بد أن ورد وفهد سيعودا إلى حضن ديما المتشوّقة لرؤيتهما ومعانقتهما.

وقد سألَنا أحدهم ما إذا كان تيم حصل على الحضانة وخسرت ديما الدعوى، فأجبناه بأن هذا الكلام ليس صحيحاً فدعوى الحضانة أقيمت منذ سنوات واتفقا سوياً على أن يكون الطفلين مع والدتهما على أن يراهما والدهما كلما أراد أو خلال العطلة الصيفية..

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار