تحدثت الفنانة السورية ديما بياعة، عن تصريحاتها التي أدلت بها منذ أشهر قليلة، وأكدت خلالها أن زميلتها السورية نسرين طافش خطفت منها طليقها النجم تيم حسن.

قالت ديما: “أعتقد أن الرأي العام العربي قد فهم كل جوانب هذا الخلاف. كانت هناك بعض المواقف التي صدرت من قبل نسرين بحقي دفعتني للرد على ما كان يصلني من كلامٍ قالته ضدي. لقد أساءت لي بكلام خاطئ، نقله عنها بعض المقربين مني، فجاءت تصريحاتي كرد فعل على ما قالته، حينها شعرت بأن الوقت مناسباً للحديث عن هذه الأزمة”.

وقالت: “أصبحت متزوجة ولدي أطفال وتصريحاتي ضد نسرين لم تكن من فراغ لأنه من الطبيعي أن أكون مسؤولة عن كلامي ولن أقوم بالتشهير بشيء لم يحدث، فكلامي يجب أن يكون دقيقاً، وأنا قدمت تصريحاتي حتى يعرف أبنائي الحقيقة كاملة حين يكبرون”.

أما عن علاقتها بطليقها تيم فقالت: “ لم أتناول بكلامي أي إساءة لـ”تيم” فعلاقتنا مازالت مستمرة إلى الآن، وهو والد أبنائي، وأنا بشكل عام لا ألومه لأنه في النهاية رجل، ولكن المرأة نفسها هي من تدفع الرجل لأشياء معينة، وفي النهاية أنا متزوجة الآن ولا أستطيع الحديث عن هذه القضية أكثر من ذلك”.

وبعدها وصفت نسرين طافش ديما بياعة بالوضيعة والحاقدة وقالت:

بعد أن التزمت الفنانة السورية نسرين طافش الصمت، واكتفت بالحملات التي شنها جمهورها ضد زميلتها ديما بياعة التي اتهمتها بخيانتها مع طليقها الفنان السوري تيم حسن، ردت نسرين بشكل غير مباشر على تصريحات ديما ودافعت عن نفسها بشراسة فقالت: “أحبائي الذين يطالبونني بالرد على الشائعات وعلى مطلقيها، والمتربصين أو المسيئين بأسمائهم: خذوها قاعدة و لا توجعوا راسكم.. بين الناجح والأعداء علاقة تتناسب طرداً.. فلكل ناجح أعداء.. و كلما زاد النجاح ازداد الأعداء”.

وتابعت: هل رأيتم فاشلاً أو إمعة لديه أعداء! فما بالكم إذا سخر الله سبحانه وتعالى كل أسباب النجاح لأحدهم ! هل يسلم من ألسنة صغار النفوس والحاسدين .. فاعلموا أن الشخص الجيد يريدك أن تكون مثله .. والشخص المريض و السيء يريدك أن تكون مثله .. فإن رددت عليه وضعت من قدرك و نزلت إلى وضاعة المسيء الحاقد إلى الدرك الأسفل حيث يعيش بين الجرذان والصراصير والديدان القذرة .. فلا تطلبو متي الرد على أشخاص متربصين بأسمائهم .. وإلا تحولنا من أناس راقين محترمين .. إلى رداحات بالحارة .. نعم أنتقم .. فالدكتور إبراهيم الفقي رحمه الله عليه علمني أن أنتقم .. فقال : أفضل وسيلة للانتقام .. هي النجاح… نجاحي كفيل بتدمير أعدائي .. و ما ضرني نعيق الغربان .. الحياة فيها أشياء أهم و أرقى و أسمى و أجدر إنو نحكي فيها .. بحكبكون”.

يأتي ذلك، في الوقت الذي يلتزم فيه تيم حسن الصمت، ولم يؤكد ما قالته طليقته ديما عن خيانته لها مع نسرين.

كلام نسرين قد يضعها في السجن إن قررت ديما أن تؤدبها!

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار