دوللي شاهين

وصلنا من مكتب الفنلنة اللبنانية المقيمة في مصر هذا التقرير الاخباري عنها Press Release باللغتين العربية والانكليزية وتضمن مجموعة من صورها الجميلة ومن بينها صورة ترتدي فيها فستاناً مكشوف الظهر وقد قدمته للكاميرا ولنا “كمان”.

دوللي شاهين

على الطريقة اللبنانية نقول: “بيلبقلا دوللي” خصوصاً وأنها رغم كل الحرية التي تمارسها في لباسها لكنها مرة لم تكن قليلة الأدب أو هدفت إلى توسل القارئ.

دوللي شاهين

دوللي من منطقة لبنانية تتسم بعادات الحرية في اللباس وهي أقرب في عاداتها إلى أوروبا منها إلى الشرق لذا فإنها، أي دوللي لا تفتعل ملبسها ولا إطلالاتها.

دوللي شاهين

هنا التقرير الخبري:

على مدار ثلاثة ايام صورت السندريللا اللبنانية كليبين لأحدث أغانيها, الكليب الاول بعنوان نظراته من كلمات والحان محمد الرفاعي وتوزيع تميم ,الازياء من تصميم المصري محمود غالي مدير التصوير احمد حسين والاخراج للمخرج باخوس علوان.
اما الكليب الثاني اغنية بعنوان سنة سعيدة من كلمات السيد علي , الحان احمد البرازيلي وتوزيع رئيس فرقتها الموسيقية الموزع احمد عبد العزيز, الازياء من تصميم السندريللا وهذه الاغنية عبارة عن معايدة من السندريللا اللبنانية لكل ابناء الوطن العربي بمناسبة اعياد الميلاد ورأس السنة. وقد استعان المخرج باخوس علوان بمدير التصوير يحيى فهمي لتنفيذ تقنية ال 3d في الاغنية.

دوللي شاهين
يذكر ان الاغنيتين من انتاج شركة مزيكا اما تنفيذ الانتاج فكان لشركة take one عبد الفتاح جلال.
هذا وقد صورت دوللي شاهين حلقة من برنامج الليلة على التليفيزيون المصري وكانت حلقة خاصة لتكريم الفنانة الاسطورة صباح, غنت دوللي مجموعة من اغاني الشحرورة اللبنانية والمصرية.
جدير بالذكر ان السندريللا اللبنانية تنتظر اطلاق البومها الجديد الذي يحمل عنوان “السندريللا” قريبا من مزيكا.

دوللي شاهين

Dolly Shahine releases her new album titled “Cinderella”

Over three days the Lebanese Cinderella shot 2 video clips, the first clip entitled “Nazarato” lyrics and composed by Mohammad Rifai , distributed by Tamim, fasion designer mahmoud ghaly, Director of Photography Ahmed Hussein and director Bacchus Alwan.

دوللي شاهين
The second clip titled “Sana Sa3ida” lyrics Elsayed Ali, composed by Ahmed Brazilian and distributed by Ahmed Abdel Aziz, fashion designer the cinderella herself and this song is a greeting from the Lebanese Cinderella to the Arab world on the occasion of Christmas and New Year. Director Bacchus Alwan has hired the director of photography Yahya Fahmy to implement the 3d technology in this song.

دوللي شاهين
The singles produced by Mazzika either implement production company was take one Jalal Abdel Fattah.
This, Dolly shot an episode of the new program tonight on the Egyptian tv, which was a special episode to honor the legendary artist Sabah, Dolly sang a group of shahroura’s Lebanese and Egyptian songs.
It is worth mentioning that the Lebanese Cinderella waiting for the launch of her new album, which is titled “Cinderella” BY MAZZIKA.

دوللي شاهين

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار