عبرت النجمة التونسية درة، عن سعادتها بنجاح مسلسلها الرمضاني الأخير (الخروج)، والذي شاركت فيه إلى جانب النجم التونسي ظافر العابدين، والفنان المصري شريف سلامة.

درة
درة

قالت درة: “قدمت في الخروج شخصية ليلى المحامية، وهي امرأة قوية تواجه كل المشاكل التي تتعرض لها، وتدخل في قصة حب مع ظافر عابدين، بعد أن انفصلت عن زوجها الأول وانجبت منه طفل”.

تابعت وهي تعبر عن مدى سعادتها بأصداء العمل وقالت: “سعيدة جداً بأصداء الخروج، ورغم أن الشعور بالنجاح من أجمل ما يمكن، إلا أنه يُخيفني، لأني أشعر بزيادة المسؤولية والحمل عليّ”.

ظافر ودرة من مسلسل الخروج
ظافر ودرة من مسلسل الخروج

أكدت درة أن مشاهد مسلسل (الخروج) أرهقتها كثيراً، وقالت: “معظم مشاهد الخروج مرهقة جداً، لأنها أكشن، الجمهور يرى فقط النتيجة، لكن لا يرى كم المجهود المبذول لخروج المشاهد بهذا الشكل”.

عن تعاونها مع ابن بلدها ظافر العابدين قالت درة: “ليست هي المرة الأولى التي يجمعني فيها عمل مع ظافر، بل قدمنا من قبل عملاً مشتركاً في تونس منذ عدة سنوات، كما أننا أصدقاء على المستوى الشخصي، والتعاون بيننا سهل كونه “ولد بلادي”.

أما عن تعليقها على آراء الجمهور الذين عبروا عن اعجابهم بها وظافر كثنائي رومانسي فقالت: “استقبلت تعليقات الجمهور عني وعن ظافر بابتسامة، فهي تعليقات جميلة وتدل على حب الجمهور وعلى نجاحنا، لأن أي ثنائي يقدما عملاً إذا لم يجذبا الجمهور، لن يستطيعا تحقيق النجاح المطلوب”.

تابعت ممازحة: “أكيد التعليقات دي بتبسطني، هو ظافر زي القمر، أتمنى أكون زي القمر زيه برضة”.

درة في كواليس مسلسل الخروج
درة في كواليس مسلسلها الخروج

من جهة أخرى، أكدت درة أنه ليس ضرورياً أن يُشارك الفنان بعملين في موسم درامي واحد، مشيرة إلى أن تقديمها مسلسلين في رمضان (الخروج)، و(ليالي الحلمية)، جاءت بالصدفة، فقالت: “مش شرط الممثل يشارك بعملين أو أكثر أو أقل في رمضان، الأهم أن يكون أي عمل سيشارك به على مستوى جيد، ويختلف عن أعماله السابقة”.

أضافت: “قدمت في الخروج شخصية مختلفة تماماً عن التي قدمتها في مسلسل ليالي الحلمية، والمسلسلان مختلفان عن بعضهما تماماً”.

درة ومحمد حماقي
درة ومحمد حماقي

عن سبب مشاركتها في مسلسل (ليالي الحلمية) الجزء السادس قالت: “هو مسلسل من كلاسيكيات الدراما المصرية والعربية، وبالتأكيد الأجزاء القديمة أفضل، وهذا ما كنت أدركه حتى قبل مشاركتي في هذا الجزء”.

أما عن سر تواجدها لأكثر من مرة مع الفنان محمد حماقي في مناسبات مختلفة واحتمالية مشاركتها في فيلمه السينمائي الأول، قالت درة: “حماقي فنان ناجح ونجم، أحب أتعاون معه في عمل فني مشترك، لكن لا يوجد أي مشروع قيد التنفيذ بيننا الآن، هو صديق، ولدينا أصدقاء مشتركة كثيرة لذلك نلتقي باستمرار”.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار