في إطار جهود النيابة العامة بدبي المتكاملة في ترسيخ التعاون والتنسيق العربي والدولي في مجالات الإدعاء العام والنيابات العامة، استقبل سعادة المستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي معالي رئيس هيئة التحقيق والإدعاء العام في المملكة العربية السعودية الشيخ محمد فهد العبد الله.

ناقش سعادة المستشار الحميدان مع معالي الشيخ العبد الله أطر التعاون المشترك مع النيابة العامة في دبي وهيئة التحقيق والإدعاء العام السعودية، وتعزيز العلاقات الثنائية، وتبادل الخبرات، والتنسيق المشترك، وعدداً من الموضوعات ذات الأهمية في مجال أعمال النيابات العامة وهيئات الادعاء العام.

قال سعادته بأن هدف اللقاء هو لدعم مسيرة التعاون المشترك بين النيابة العامة بدبي وهيئة التحقيق والإدعاء العام في السعودية في مجالات القضاء والعدل والإدعاء العام.

أشاد معالي الشيخ محمد فهد العبد الله بنجاح دبي بتنظيم واستضافة المؤتمر الدولي التاسع عشر للجمعية الدولية لأعضاء النيابة العامة والتميز والتطور الذي تشهده النيابة العامة بدبي ولا سيما في مجالات تبني أحدث تطبيقات تقنية المعلومات لتوفير خدمات متعاملين بدرجات عالية من اليسر والسهولة لتحقيق عدالة ناجزة.

في سياق آخر، أبرمت النيابة العامة في دبي مذكرة تفاهم مع النيابة العامة لدولة فلسطين بهدف تعزيز الشراكة في مجال التعاون القانوني والمؤسسي والبحثي، وأتى توقيع المذكرة على هامش المؤتمر الدولي التاسع عشر للجمعية الدولية لأعضاء النيابة العامة.

وقع كل من سعادة المستشار الحميدان وسعادة القاضي عبدالغني العويوي، النائب العام لدولة فلسطين المذكرة التي تأتي انسجاماً مع شعار الدورة التاسعة عشر من المؤتمر أفضل الممارسات في عمل النيابات (تبادل الخبرات).

بموجب هذه المذكرة، يقوم الطرفان بتبادل الخبرات المهنية والقانونية وتعزيز مجالات البحث والاستفادة من الخبرات المؤسسية والتقنية في مجال الجودة وتقنية المعلومات.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار