المطربتان صفاء وهناء
المطربتان صفاء وهناء

استمراراً لحالة النجاح الكبير لأغنية (داني ديتو) لصفاء وهناء، اقتربت الأغنية من تحقيق  12 مليون مشاهدة على موقع الـ Youtube، حيث استطاعت الأغنية خلال أقل من 6 أشهر على طرحها، أن تحظى بشهرة وانتشار واسعين على الإذاعات المغربية والعربية، وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

الأغنية من إنتاج (S&H prod)، كلمات محمد برحيل، ألحان محمد نوبال، توزيع وميكساج رشيد محمد علي، ماسترينغ رزيق، تصوير جمال تبيتبي، أما الآرت وورك من تصميم  zaki، ومساعدة بشرى السبيتي، أما إطلالة صفاء وهناء من توقيع (S&H Design).

صاحبتا أغنية (داني ديتو)
صاحبتا أغنية (داني ديتو)

عرفت أغنية (داني ديتو) ضجة إعلامية واسعة، واهتمام  جماهيري منقطع النظير على الـ Social Media من خلال الفكرة المبتكرة وظهور مميز لصفاء وهناء، مما جعل المتابعين في حيرة من أمرهم  وشغل العقول بسبب ”اللوك” المختلف للتوأم،  اللتان ظهرتا به من خلال الغلاف الذي طرح لتصويت الجمهور لأيام وعرف تفاعل واسع لرواد الشبكات الاجتماعية ومحبي وعشاقهما وخلق الحدث على “الميديا” العربية والمغربية.

يذكر أنهما أقامتا في وقت سابق من هذا العام ندوة صحافية احتفالاً بنجاح أغنيتهما الجديدة (داني ديتو) بمدينة الدار البيضاء، حيث عرفت الندوة تواجداً ضخماً لنخبة من ألمع النجوم المغاربة، فضلاً عن قدوم وفد يمثل السفارة الأمريكية بالمغرب.

صفاء، هناء
صفاء، هناء

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار