داليا البحيري5

داليا البحيري

بعد غياب طويل عن الشاشة الصغيرة، تعود النجمة داليا البحيري وتُشارك في شهر رمضان الجاري بمسلسل كوميدي يحمل إسم (يوميات زوجة مفروسة أوي).

المسلسل يقدم كوميديا خفيفة و”مهضومة” نحتاج إليها في ظل أحداث الدمار والخراب التي نعاني منها هذه الفترة، ويعرض هذا العمل بشكل مجاني على موقع Icflix الخاص بمشاهدة الأفلام والمسلسلات.

داليا البحيري

تقدم داليا في العمل دور صحافية تعمل في إحدى الجرائد التي يعمل بها زوجها الذي يجسد دوره الفنان خالد سرحان، تناقش فيه المشكلات الشائعة التي تحدث بين أفراد الأسرة عامة والزوجين خاصة وتُقدّم حلولاً لها في إطار كوميدي.

البحيري استطاعت أنّ تفاجئ جمهورها بشخصيتها الطريفة التي ظهرت بها في العمل وتقديم كوميديا عفوية وغير مصطنعة. أسلوبها المختلف جعلها تتفوق على مسلسل زميلها النجم أحمد مكي (الكبير قوي 5)، الذي لم يقدم جديداً عن الأجزاء السابقة.

داليا البحيري

داليا البحيري1

اعتبر هذا المسلسل خطوة جديدة ومختلفة ستضيف لمسيرة داليا الفنية، وأتمنى أنّ لا تغيب عن الدراما التلفزيونية والشاشة السينمائية مرة أخرى لأنها فنانة محترفة وجمهورها متعطش لمشاهدة المزيد من أعمالها وإطلالاتها الراقية.

وإذا كنتم ترغبون بمتابعة أفضل الأعمال الدرامية التي تُعرض في الشهر الفضيل فيمكن أنّ تشاهدوها عبر موقع Icflix الالكتروني الذي يقدم أفلاماً وبرامج تلفزيونية عربية، أجنبية وهندية متنوّعة، كما أنه يتميز بتوافر خاصية خيارات الصوت البديلة بالإضافة إلى توافر ترجمة لأغلب الأعمال، ما يجعلها في متناول الناطقين باللغات الفرنسية، العربية والإنكليزية.

 

داليا البحيري

(يوميات زوجة مفروسة أوي) تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة، وهو من بطولة بطولة داليا البحيري، خالد سرحان، سمير غانم، رجاء الجداوي، مروة عبد المنعم، محمد أبو داود، شريف باهر، باسم شريف، إيمان السيد وغيرهم. قصة وسيناريو وحوار الكاتبة أماني ضرغام.

أميرة أسامة – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار