الإعلامية لينا القيشاوي
الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي

الكل لا يزال يتذكّر جيداً، العلاقة العاطفية أو عقد القرآن الذي جمع رجل الأعمال الفلسطيني محمد النبالي مع الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي وخطيبة نجم Arab Idol محمد عسّاف. ووصلت بعض الصحافة إلى أن تقول بأن لينا كانت متزوجة من محمد وغيرها من الشائعات التي لا يمكن أن يصدّقها العقل.

أنذاك، لم ننقل تلك الأخبار Copy Paste كما فعلت بعض المواقع العربية، بل تواصلنا مع السيد محمد والذي كان مهذباً للغاية ولم يتصرّف بسذاجة وأخبرنا بأنّه عقد قرآنه على لينا وقال أن انفصالهما حدث “لأن ما في نصيب”.

رجل الأعمال الفلسطيني محمد النبالي
رجل الأعمال الفلسطيني محمد النبالي

هذا الرجل العربي الذي رفض الشهرةعلى حساب امرأة أو على حساب سعادة لينا ومحمد، ولم يعطِ أي معلومة غير صحيحة عن خطيبته السابقة واكتفى بالقول: “الله يهنيها”. ما أجمل أن يحافظ الشخص على “الخبز والملح” في علاقته مع الآخر.

  • خطوبة محمد بهت النبالي!

وقع السيّد محمد بالحب مجدداً، ولكن هذه المرة فتاة أحلامه لم تكن من داخل الوسط ولا إعلامية، ولكنّها سيّدة متعلمة ومثقة وجميلة جداً، أحبا بعضيهما وقررا أن تتم خطوبتها منذ أقل من أسبوع واحد.

ومصادر خاصة (بالجرس) أكّدت أن خطيبة محمد تُدعى مها السيّد وهي فلسطينية الجنسية حصلت على شهادتها العليا في الـ Finance من جامعة Birzeit.

نتمنى لمحمد ومها أن يتكلّل حبهما بزواج أسطوري وبأولاد.

سارة العسراوي

محمد النبالي ،خطيبته مها السيد
محمد النبالي وخطيبته مها السيد
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار