عاصي الحلاني

صباح اليوم الإثنين، تحوّل الـ Facebook إلى منبر لهجوم بعض الطرابلسيين من أهل لبنان، ضد فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، وذلك بعد ان نشر أحد أعضاء جمعية طرابلس السياحية Status على صفحته الشخصية على الـ Facebook يؤكد فيها أن العاصي رفض إحياء حفل في طرابلس لأنه لا يحب المدينة.

الـ Status أشعلت الـ Facebook، وقسمت الطرابلسيين بين غير مصدق لهذا الكلام، وبين مخدوع بالشائعة المؤذية والبغيضة.

الأغلبية لم تصدق، خصوصاً أنّ الناس يعرفون العاصي ويتابعون مقابلاته ويدركون تماماً أنه لا يحكي إلا بمنطق التساوي والوحدة والعيش المشترك، وأنه مرة لم يكن مذهبياً.

شائعة عاصي خبيثة جداً لأن هدفها أن تزيد المشاحنات بين اللبنانيين، والكل يعلم التوتر الحاصل في طرابلس بين باب التبانة وجبل محسن من ناحية، والجيش اللبناني وداعش من جهة أخرى.

عاصي الحلاني

بعض من صدّق، لم يكلّف نفسه عناء البحث عن الحقيقة أو حتى الإتصال بعاصي أو مدير مكتبه، وكالعادة وقع عاصي ضحية كذبة لا أساس لها من الصحة. حتى ان البعض نشر صور لعاصي مع علامة (X) تعبيراً منهم عن مقاطعته.

الغريب أن الأغبياء ممن صدقوا نسيوا أنه قبل يومين فقط، توقف في طريق الجديدة (منطقة سنية) وشارك المتظاهرين في مظاهرتهم ضد زعماء لبنان لحل أزمة النفايات.

عاصي الحلاني

من جهتنا، لم نصدّق ما تم تداوله، لأننا نعرف من يكون عاصي الحلاني، وكيف يفكر وما الأفكار التي يروج لها، وفي اتصال مع السيد ماجد الحلاني نفى الخبر ضاحكاً مستهزئاً بناشره، وقال: “اتصل بنا أحدهم من أجل حفل في طرابلس، منذ فترة، لكننا لم نتفق على موعد الحفل، لارتباطنا بحفلات أخرى في المواعيد نفسها”.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار