يعيش النجم المصري تامر حسني أسعد أيامه بعد النجاح السريع الذي حققه فيلمه السينمائي الجديد (أهواك) والذي طُرح في جميع دور العرض في عيد الأضحى وحقق حتى الآن أكثر من 12 مليون جنية، واحتفل تامر بالعرض الأول قبل أيام من طرح الفيلم رسيماً في إحدى سينمات السادس من أكتوبر.

عزت أبو عوف، تامر حسني، غادة عادل، أحمد مالك

لأن تامر ينعم بشعبية وحب كبيرين ليس فقط على المستوى الجماهيري، بل أيضاً على مستوى الوسط الفني، حرص عدد كبير من أصدقائه الفنانين على تهنئته رغم عدم مشاركتهم في الفيلم مثل الفنانة مي عز الدين التي شاركت تامر بطولة سلسلة أفلام (عمر وسلمى)، وحققت معه نجاحات ضخمة، وكذلك كل من الفنان ماجد المصري الذي شاركه مسلسل (آدم) والنجم عزت أبو عوف صاحب الظهور المميز في (عمر وسلمى) والذي حضر العرض الخاص رغم عدم مرور وقت طويل على خضوعه لعملية قلب مفتوح.

عزت أبو عوف، تامر حسني، غادة عادل

(الجرس) سألت بعض النجوم الذين حضروا العرض الخاص وشاهدوا (أهواك) عن آرائهم في الفيلم، فكانت كل الآراء إيجابية وجميعهم قاموا بتهنئة تامر وجميع فريق العمل على النجاح الذي حققوه.

مي عز الدين

من جهتها قالت الفنانة مي عز الدين شريكة تامر في نجاح أشهر أفلامه (عمرو وسلمى) والتي شكلت معه أقوى ثنائي رومانسي: “الفيلم مليان ضحك واستمتعت بيه وكان واحشني أشوف تامر على شاشة السينما وغادة كانت جميلة تمثيلاً وشكلا ًوكل الكاست كان ممتاز ومحمد سامي كادراته كانت حلوة قوي كالعاده وايقاعه ممتاز، بقولهم الف مبروك”.

مروة عبد المنعم

أما الفنانة مروة عبد المنعم التي شاركت تامر في (عمر وسلمى) و(نور عيني) و(كابتن هيما) قالت: “الفيلم عجبني قوي، وعجبني كمان شكل تامر حاسه انه شكله جديد وحلو.الديكور هايل، وتامرطبعا لا يخلوا من خفة دمه اللي كلنا متعودين عليها”.

المطرب هيثم نبيل هنأ تامر وفريق العمل على أهواك أولاً وتابع وهو يقول: “الفيلم كوميدي شيك، والصورة والإخراج هايل من سامي، مطلع مصر قمر”.

أحمد زاهر وزوجته

من جهته قال الفنان أحمد زاهر صديق تامر المقرب والذي شاركه في أكثر من عمل فني: “مبروك ‫‏تامر حسني‬ مبروك ‫‏محمد سامي‬ فيلم محترم يستحق المشاهده”.

أما الفنانة مروة نصر فقالت: “تحفة جداً ومبسوطة أوي أني حضرت العرض الخاص وأنا كمان بعتبر فيلم أهواك يعتبر نجاحه من نجاحي لأن محمد علام زوجي مشارك في الفيلم بالحملة الدعائية فى شوارع مصر ولبنان ومسؤول عن تسويق اغاني الفيلم”.

مروة نصر وزوجها

تابعت: “وعلى فكرة تامر من أقرب الفنانين وأجدعهم لأن النجاح والشهرة مش بيغيروه ودي حاجة أنا بحترمها”.

رامي جمال

كما أعرب الفنان رامي جمال عن اعجابه بالفيلم وقال: “مبسوط بالفيلم جداً، وشايف أن ده أحسن فيلم لتامر”.

(أهواك) يُشارك في بطولته الفنان محمود حميدة، وغادة عادل، وأحمد مالك، وأمل رزق، ومن انتاج رنا السبكي، وتأليف وإخراج محمد سامي.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار