منذ أولى لحظات عرض الحلقة الأولى المباشرة من برنامج (Arabs Got Talent) وظهور النجم المصري أحمد حلمي على الشاشة، بدا الحزن واضحاً على وجهه، وظهر في حالة لم يره أحد عليها من قبل.

أحمد حلمي

فور أن طلبت مقدمة البرنامج ريا أبي راشد أن يتحدث كل عضو من لجنة التحكيم، وجهت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على الفور رسالة لحلمي قائلة: “أريد أن أوجه رسالة إلى زميلي الفنان والمواطن أحمد حلمي، أنه رغم كل الاحداث التي نمر بها يجب أن نواصل عملنا ونسعد ونرسم البسمة على وجوه الناس”.

أرابز جوت تالنت

من جهته بدأ حلمي حديثه وهو يرد على نجوى قائلاً: “أشكر نجوى على كلامها الرقيق، ولكن الحقيقة أنا ماكنتش هاجي النهاردة بسبب اللي بيحصل في بلدي، أنا عايز أنعي كل الشهداء اللي صعدوا لربهم سواء من المدنيين أو العسكريين”.

تابع بصوت ووجه يسيطر عليهما الحزن الشديد: “قد أية صعب تشوف طفلة بتبكي عشان والدها استشهد، قد أية صعب تسمع شهادة طيار  في طيارته وهي بتقع، قد أية صعب تشوف دموع زوج على زوجته اللي نزلت وهي شايلة ورد عشان تدافع عن الحرية”.

أحمد حلمي

ثم بكى بشدة على الهواء وأضاف: “أنا مصري، مواطن مدني وخدمت في الجيش المصري وحسيت بمعنى كلمة أنه أحنا خير أجناد الأرض، وأنا فعلاً ماكنتش جاي النهاردة لولا مسج مكونة من 3 كلمات وصلتني من بنتي بتقولي ربنا معاك يا بابا”.

اختتم حلمي كلامه برسالة وجهها إلى أعداء مصر الإرهابيين قائلاً: “أحنا كتير جداً ومش هنخلص وصعب أوي نخلص، أحنا عاملين زي الحفرة كل ما هاتخدوا منها هتزيد وهندفنكوا فيها”.

أحمد-حلمي

لم تكتفِ نجوى بكلمتها الأولى لحلمي، فحاولت من تهدئته خصوصاً بعدما انهار باكياً فقالت: “بس يا حلمي رسالتك البسمة لكل الناس، في ناس بتموت وفي ناس لازم تعيش ولازم تضل البسمة موجودة”.

يُذكر أن مصر شهدت حادث إرهابي مؤسف مساء الخميس الماضي، أسفر عن مقتل وأصابة عدد كبير من جنود الشرطة والجيش.

دينا حسين – القاهرة

 

Post by ‎MBC مصر‎.
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار