أمل علم الدين وأنجلينا جولي

أنجلينا جولي وأمل علم الدين تكرهان بعضهما، هذا ما نشرته أهم الصحف العالمية Star وأفادت الصحيفة على غلافها أن هناك غيرة وشتائم وطعن بالظهر بين النجمتين المحترمتين. وقد اتخذت المجلة خطوات أبعد من التوقعات حيث أكدت أن أنجلينا منعت زوجها براد بيت من محاذثة صديقه المقرّب منذ سنوات عدة النجم العالمي جورج كلوني بسبب أمل علم الدين.

أنجلينا وأمل

Star كانت أول من بدأ بإطلاق تلك الأخبار، ولا تزال رواسب الشائعات الني أطلقتها المجلة الأميركية الشهيرة تُنشر حتى الآن على بعض المواقع الأجنبية العالمية المهمة مثل Celebdirtylaundry وClassicalite وغيرهما، وحلّلت تلك المواقع علاقة أمل وأنجي على طريقتها الخاصة، فمنهم من قال أن أنجلينا لم تحضر زفاف براد بسبب العداوة وغيرتها من كل امرأة أنجح منها في مجالها الانساني، ومنهم من أكّد أن أنجلينا لا صديقة لها في الوسط الفني وأنها تبتعد عنهن جميعاً خوفاً من سرقة زوجها براد من إحداهن كما فعلت وسرقت هي براد من زوجته جينيفر أنيستون مع العلم أن علاقة براد وأنجلينا بدأت بعد طلاق برد من جينيفير أنيستون.

أنجلينا وبراد بيت

بعض المواقع اعتبرت أن أنجلينا تكره أمل بسبب موقفها السياسي لأن أمل دافعت عن بعض الطغاة وأتباعهم الذين يقاتلون كل العاملين في مجال الانسانية في الأمم المتحدة.

وأفادت بعض التقارير أن علاقة البعد والكره بين النجمتين كانتا قبل زواج أمل من كلوني حيث انهما تقابلتا مرات عدة في الأمم المتحدة ولم تسلما على بعضهما بسبب موقف أمل ودفاعها عن القاتلين والمجرمين برأي أنجلينا.

بالفيديو: أمل علم الدين حجمت الصحافي ودافعت عن الأرمن

موقع Classicalite أكّد تبعاً لمصدر مقرّب من كلوني وهو شريكه Rande Gerber وزوج صديقته المقربة كيندي كروفورد، أن أمل حاولت الاتصال بأنجلينا عدّة مرات وأثناء تواجدها في كلومبيا لإلقاء محاضرة أدبية في إحدى الجماعات إلا انها لم تتلقَ جواباً من أنجلينا وهذا ما أثار استغراب أمل التي كانت تطمع للقاء بينهما ولكسر الجليد والتفاهم أكثر.

وتابع الموقع نفسه قائلاً أن جاسوساً كان نقل عن أنجلينا انها ترغب بالصداقة مع أمل لكنها تجدها مملة جداً وقالت: “أحترم عمل أمل جداً ولكنها لا تتلكم إلا عنه وانا أراها مملة كثيراً”

براد بيت أنجلينا جورج كلوني و

من جانب آخر، أكدت مصادر مقربة من  زوجة براد بيت أنه لا يوجد لا عداء ولا غيرة بينها وبين زوجة النجم جورج كلوني المحامية أمل علم الدين، واصفاً الأمر بالاختراع السخيف للأخبار، كما نفى ما ورد في أحد التقارير الأجنبية ومفاده أنّ سفيرة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين منعت زوجها من التحدّث إلى صديقهما جورج بسبب حربها المزعومة مع زوجته أمل، كما نفى المصدر ما تردّد من أنّ أنجيلينا رفضت المشاركة في زفافهما، بسبب غيرتها وعدم احترامها للعروس، دون أن يذكر المصدر الأسباب التي حالت دون ذلك.

أنجلينا جولي (4)

                                                                                                                      أنجلينا جولي الماضي القذر والحاضر الجميل!

لا ننكر أن مسيرة أنجلينا الفنية في بداياتها لم تكن سيئة فقط بل كانت مريعة ووسخة في بعض الأحيان خصوصاً عندما لجأت إلى الادمان واستغل البعض وجودها في الأماكن المشبوهة وقاموا بالتقاط الصور والفيديوهات التي سُرّب القليل منها مؤخراً بعدما قررت أنجلينا بدء حياة جديدة مع زوجها وأولادها الـ 6.

أنجلينا جولي.jpg ٢

أنجلينا التي انهت حياة مليئة بالصخب والنجومية والمظاهر وانتقلت إلى حياة بدأتها بصفحة بيضاء كمثل إعطاء الأمل لأطفال لا يمتون لها بصلة سوى انهم عانوا من حروب دامية قاتلة في الوطن العربي والافريقي. تلك المرأة التي تخلت عن حياة الرفاهية وقررت تكريس وقتها للأعمال الخيرية، هي التي بكت على أوضاع السوريين في المخيمات، وانحنت لرجل كبير  وركعت ثم جلست إلى جانبه تستمتع لشكواه وتتفهم آلامه وتبكي بحرقة، وهذا ما لم يفعله أكبر زعيم في الوطن العربي “وابن أكبر مرا”.

بالفيديو: أنجلينا جولي تبكي في العراق

أنجلينا لم تعد تهتم لمظهرها امام الرأي العام وأصبحت فقيرة بطريقة لباسها وغنية بطريقة تفكيرها وذكائها. مثل تلك المرأة لن تكترث للغيرة ولا للحسد. وهي حتماً لا تكره أمل ولا تطلق عليها الشتائم فلكل منهما اتجاه خاص، وكيف لأنجلينا أن تلحق أخبار أمل وهي تمضي وقتها بالسفر من بلد إلى آخر لزرع الأمل والابتسامة على وجوه المحتاجين؟!

كيف لها أن تكره أمل وهي التي تخلّت عن الأزياء وعالم الشهرة وذهبت نحو الأعمال الخيرية؟!

أنجلينا جولي (2)

كيف لأنجلينا أن تصطدم مع أمل وهي تصارع الحياة بقوتها وجبروتها وتجرأت على الاعلان أمام العالم أجمع عن استئصالها لثدييها وهذا ما لم تفعله أي نجمة لا بحجم أنجلينا ولا اللواتي في الدرجة الخمسين من النجومية؟!

أنجلينا

أيضاً أمل لا وقت لديها  لكلام “نسوان الفرن” فهي امرأة عاملة مجتهدة واثقة من نفسها، تطمح لتولي مناصب عليا وتعمل حالياً مستشارة قانونية ومحامية دفاع أمام المحاكم العليا في دوتي ستريت تشامبرز في لندن، أي انها امرأة كادحة لا تعطي أهمية للغيرة والحسد والزيارات والنجومية.

أمل علم الدين

الصحافة الغربية تعتمد على اطلاق الشائعات لتحقيق Scoop، فيشعلون النار بين هذا وذلك، وينشرون الأخبار الكاذبة بين هذه وتلك كما حصل بعد زواج أنجلينا وبراد والأخبار التي أطلقت على تعاسة جينيفير أنيستون بعد زواج حبيبها براد وأنها لا تقدر على نسيانه.

سارة العسراوي

أنجلينا جولي (1)

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار