عبد الله رويشد

سبعة عشر مطرباً ومطربة من نجوم الغناء الخليجي والعربي، سيزينون احتفالات دولة الكويت بعيدها الوطني 54 في شهر (شباط/فبراير) المقبل، وذلك من خلال 6 حفلات وليال غنائية، تقام على مدار ثلاثة أسابيع، في أقوى مهرجان غنائي عنوانه (فبراير الكويت 2015)، ليعبر هذا المهرجان الغنائي أيضاً عن فرحة الكويت وشعبها بمنح أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، لقب (قائد إنساني) لجهود بلاده في المجال الإنساني والتنموي.

سالم الهندي

حفلات (فبراير الكويت 2015) تقام كالسابق في صالة التزلج ، وتبدأ يوم 5 شباط/فبراير وتختتم في الـ 20 منه، ويتولى تنظيمها شركة (روتانا للصوتيات والمرئيات) ومركز عبد الله الرويشد برعاية شركة (زين).

سالم الهندي وبركات الوقيان

أقامت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان حفلات (فبراير الكويت 2015) مؤتمراً صحفياً في فندق (جي دبيلو ماريوت) في الكويت، تحدث فيه كل من سالم الهندي رئيس شركة (روتانا للصوتيات والمرئيات)، والفنان عبد الله الرويشد رئيس مركز عبد الله الرويشد، والمخرج أحمد الدوغجي الذي سيتولى إخراج هذه الحفلات، حيث تقوم قناتا (روتانا خليجية) و(روتانا موسيقى) ببثها على الهواء مباشرة، بالاضافة إلى إذاعة (روتانا Fm).

من المؤتمر

كشف مدير روتانا، السيد سالم الهندي، عن جدول حفلات المهرجان وأسماء النجوم المشاركين به وهم: محمد عبده، عبد الله الرويشد، رابح صقر، نوال الكويتية، نجوى كرم ، عمرو دياب، ماجد المهندس، خالد عبد الرحمن، ديانا حداد، آمال ماهر، إليسا، وليد الشامي، جابر الكاسر، شذى حسون، مطرف المطرف، مساعد البلوشي، إبراهيم الحكمي.

أحمد الدوغجي

نالت هذه الأصوات المنتقاة على تقدير المتابعين للحركة الغنائية، لما تتمع به من شهرة وجماهيرية ، فهي عدا عن تنوعها الجغرافي، أيضا تعبر عن جيلين، الجيل الأول هو عبارة عن مشوار من الحب والتقدير والاحترام، أما الجيل الثاني فهو خليط من الحماسة والتحدي والإصرار على النجاح.

أحمد

على المنبر

من المؤتمر

على المنبر

من المؤتمر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار