عناق أحمد ومنى
عناق أحمد ومنى

علّقت النجمة منى زكي على ردة فعل زوجها النجم الكوميدي أحمد حلمي، عندما أعلن القائمون على حفل توزيع جوائز أوسكار السينما العربية ACA، عن فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها الذي جسدته في فيلم (أسوار القمر).

ردّة فعل حلمي الكوميدية فاجأت الجميع خلال الحفل، حيث قام بإحتضانها لفترة طويلة.

منى زكي وأحمد حلمي
منى زكي وأحمد حلمي

قالت منى خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج (العاشرة مساءً): “لازم تدوري على راجل فاهمك وبيساندك ويقف معاكي، إن شاء الله البنت متتجوزش خالص لو ملقتش الشخص المناسب.. دا الأهم، إما تكون شخصية حرة وتبني نفسها بنفسها، أو تكون زوجة لشخص مناسب وتبني أسرة وتكوني عيلة”.

تابعت: “من الممكن أن تقع الغيرة بين زوجين ناجحين في مجال واحد، حال نظر أحدهما للآخر على أنه منافس له، وليس زوجين يبنيان حياتهما خارج العمل”.

أول تعليق لمنى زكي عن حضن أحمد حلمي . . . . أعربت النجمة المصرية منى زكى، عن سعادتها بردود الفعل على “الحضن الطويل” الذي حدث بينها وبين زوجها الفنان أحمد حلمي، لحظة فوزها بجائزة أفضل ممثلة في أول حفل لأوسكار السينما العربية، عن دورها في فيلم “أسوار القمر”. ونصحت في مداخلة هاتفية في برنامج “العاشرة مساءً” مع الإعلامي وائل الإبراشي على قناة “دريم” الفتيات المقبلات على الزواج، قائلة: “لازم تدوري على راجل فاهمك وبيساندك ويقف معاكي، إن شاء الله البنت متتجوزش خالص لو ملقتش الشخص المناسب.. دا الأهم، إما تكون شخصية حرة وتبني نفسها بنفسها، أو تكون زوجة لشخص مناسب وتبني أسرة وتكوني عيلة”. وأضافت: “من الممكن أن تقع الغيرة بين زوجين ناجحين في مجال واحد، حال نظر أحدهما للآخر على أنه منافس له، وليس زوجين يبنيان حياتهما خارج العمل”. . . . . . . . . . .

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار