بعد النجاحات المتتالية التي حققتها في أغنياتها ومشاركتها لأول مرة في مهرجان صلالة 2014، أطلقت الفنانة الإماراتية حصة، من خلال ألبوم (جلسة طرب إماراتية 2014) ثلاث أغنيات قدمتها بنظام الجلسة الخليجية بمشاركة مجموعة من المطربين الشباب، وجميعها من ألحان الإماراتي خطاف.

حملت الأغنية الأولى عنوان (قلبن يحبك) من كلمات الشاعر الإماراتي درع الجزيرة، والثانية عنوان (ملكني بالهوى) من كلمات الشاعر صالح الريحان، وألحان الملحن الإماراتي الموادع، لتعيد حصهفي الأغنية الثالثة الذي ضمها الألبوم أغنية (ما تبيني) التي كانت قد أطلقتها بشكل منفرد، من كلمات الشاعر سيف سعيد الكعبي، وألحان خطاف.

يضم الألبوم خمسة أغنيات فقط، أغنية جديدة للفنان المياسي حملت عنوان (سيد المزايين) من كلمات معضد بن ديين الكعبي، وألحان التراث الإماراتي.

شاركت الفنانة الإماراتية رانيا، بأغنية أيضاً حملت عنوان (يا مشغل البال)، من كلمات الشاعر سالم بن حماد وألحان خطاف، لتأتي الأغنية الأخيرة في الألبوم للفنانة الإماراتية الدماني، التي قدمت بدورها أغنية (ليت الليالي) من كلمات الشاعر الإماراتي سعيد عبدالله لوعيظي، وألحان خطاف.

كما احتفلت حصه، بفوز سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي (فزاع)، بذهبية بطولة العالم للقدره 2014، وقدمت أغنية خاصة أهدتها للجمهور حملت عنوان (المستحيل) تعاونت في كلماتها مع الشاعر الإماراتي علي الخوار، وقام بتلحينها خطاف، والتوزيع الموسيقي لإبراهيم السويدي.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار