حسين الجسمي

النجم العربي الكبير حسين الجسمي كان أول المتصلين لتقديم واجب العزاء لأهل الصبوحة، خلال اتصاله سأل بحزن واندفاع وشهامة عائلة الفقيدة قائلاً: “ماذا تريدون أن أفعل أنا بأمركم وبأي خدمة”  فشكروه ولم أسمع بقية الإتصال، لأني غادرت الغرفة.

حسين الإنسان قبل النجم عرفناه بشهامته العربية وبنخوته، بأمانة نشهد على شهامته التي قل نظيرها بين رفاقه هو ابن أصل وأصول وله صولات وجولات في المبادرات الأخلاقية التي يقيمها بالسر بعيداً عن الرقابة الصحافية.

صباح5

حسين الأصيل اتصل التاسعة صباحاً، يوم وفاة الصبوحة، طالباً أن يعتبروه من أهل الفقيدة لأنها فنانة كل العرب معبّراً عن حزنه الكبير بفقدان شحرورة أسطورة بينما لم يتصل غيره من النجوم ولم يعرضوا أي مساعدة في مثل ظروف صباح وعائلتها المشردة بين الولايات الأميركية والأرجنتين والبرازيل.. وكلنا يعرف أن الموت ثقل كبير ليس على المشاعر وحسب.

حسين-الجسمي

حسين الإنسان قبل النجم عرفناه بشهامته العربية وبنخوته، هو الرجل الشرقي الأصيل الذي  اتصل معبّراً عن حزنه الكبير بفقدان الشحرورة، ولم يكتفِ بما كتبه على صفحاتها الشخصية على الإنترنت بل أراد مشاركة أهل الفقيدة مصابهم الأليم والوقوف معهم في محنتهم.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار