يواصل النجم حسن الرداد تصوير مشاهد المتبقية في مسلسله الجديد حق ميت، وتتنوع المشاهد التي يتم تصويرها بين المشاهد الداخلية والخارجية.

المنتج محمد عبد الحميد أكد أن التصوير يتم بين ستوديو كينج توت وبعض الشوارع، كما قال أنه تم البدأ في بناء الديكور الخاص في الحلقة الأخيرة التي ستكون مفاجأة للمشاهدين، حيث يبدأ الرداد تصوير مشاهدها خلال هذه الأيام.

بالفيديو: حسن الرداد يقلد فيفي عبده بطريقة مضحكة

أوضح عبد الحميد أنه يتبقى للعمل 6 أيام تصوير ومن بعدها يحتفلون بانتهاء التصوير الذي استلزم كثيراً من الوقت والجهد نظراً لتداخل الأحداث وكثرتها في المسلسل.

عن ردود الأفعال التي وصلته خلال الأيام الماضية قال المنتج محمد عبد الحميد أن ردود الأفعال تزداد إيجابية في كل حلقة، حيث يصدم المشاهد بمفاجأة جديدة في كل حلقة من حلقات المسلسل، وهو ما يجعل الجمهور في حالة تأهب وحذر طوال فترة المشاهدة.

من ناحية أخرى عبر المنتج محمد عبد الحميدعن سعادته البالغة بتصريح الموسيقار حلمي بكر بأن موسيقى تتر مسلسل حق ميت هي الأفضل في مسلسلات رمضان، وقال أنها شهادة هامة جدا من موسيقار كبير مثل الموسيقار حلمي بكر.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

يذكر أن حسن الرداد والمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي كانا قد أخفيا تفاصيل الحلقة الأخيرة للمسلسل عن كل الأبطال.

مسلسل حق ميت من بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أحمد عبد العزيز، دلال عبد العزيز، أشرف زكي، ومحمد سلام، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحي.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار