بيتر-سمعان-وجوي-خوريفي إطار متابعتي لأحداث حلقات مسلسل (علاقات خاصّة)، التي وصلت إلى الـ٦٠ على الـOsn، ورغم ملاحظاتي الكثيرة على العمل، إلا أنّني لا أستطيع المرور دون أن أشيد بموهبة قدّمها هذا العمل على طبق من ذهب، بممثلة يانعة، مضيئة، مُختلفة، صاحبة إحساس عالٍ، وحضور مميّز.

أكتب كل هذا الكلام عن جوي خوري، نجمة من نجمات (علاقات خاصّة)، صبية تلعب دوراً صعباً جداً، شخصيّة تحتاجها ممثلة تتمتع بموهبة واعدة، وكانت جوي على قدر الحمل، بعد أن سبق وأثبتت أنّها وجه سيلمع، حين لعبت دور النجمة ورد الخال في (عشق النساء) وأجادت أداء الدور.

جوي خوري (3)

لا أكذب إن قلت أنّي لم أكن أعرف جوي قبل (علاقات خاصّة)، لأنّي شاهدتها في بعض حلقات (عشق النساء) وانشغلت عنها كمشاهد.

كما أنّي لا أنكر أنّي استغربت أن تنال فرصة البطولة في (علاقات خاصة)، عندما التقيتها أول مرّة قبل بدء عرض المسلسل، وذلك صدفة خلال زيارتي مع النجمة السورية شكران مرتجى لكواليس تصوير العمل، وكانوا حينها يصوّرون في إحدى ملاهي بيروت الفخمة. استغربت لأنّها جديدة، فكيف تنال بطولة مُطلقة منافسة لأهم النجمات، لكنّها سرعان ما أثبتت أنّها خيار صحيح جداً.

جوي خوري (2)

بعد بدء العرض فوجئت بشابة جميلة وموهوبة، ولم تمرّ سوى بعض حلقات حتى أعجبت بأدائها، وأيقنت مع مرور الـ٥٠ حلقة، أنّها موهبة كسبناها في الدراما اللبنانية، وأنّها ممثلة جاهزة لتستمر في لعب أدوار أولى بعد شخصية لامار المتناقضة والمريضة.

جوي خوري (1)

جوي خوري أجمل ممثلة مريضة فنياً وتستحق كل النجاح الذي تُحقّقه.

علاء مرعب

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار