الفنان جورج الراسي شقيق النجمة نادين الراسي وطليقته جويل حاتم
النجم اللبناني جورج الراسي وطليقته جويل حاتم

عادت المشاكل لتظهر مجدداً بين النجم اللبناني جورج الراسي وطليقته عارضة الأزياء جويل حاتم التي تشارك جمهورها بأقل التفاصيل عن حياتها أو تفكيرها.

جورج كان حل ضيفاً على برنامج (نقشت) Takemeout تقديم الإعلامي فؤاد يمين واختار الصبية ماريانا ليخرج معها في موعد لوحدهما، وكانت اعترفت هذه الصبية أن قلبها دق لجورج..

وفي الحلقة نفسها ذكر جورج طليقته بكل خير ولم يشتمها أو يقلل من قيمتها بكل كان ايجابياً وعبّر في الريبورتاج المصوّر بأنه أحبها كثيراً إلا أن المشاكل بدأت تدخل إلى حياتهما وانفصلا، كما أكد بأنه لن يتزوج مرة أخرى ولن ينجب طفلاً آخر وأن Baby Joe يملأ كل حياته.

جورج الراسي ومريانا
جورج الراسي ومريانا

بعد مرور يومين على الحلقة، شاهدتها جويل وكتبت على صفحتها الشخصية على الفايسبوك جملة غامضة: “أخ يا الله عم بضحك من قلبي لو بتعرفوا على شو.. صباح الخير” إلى هنا لم نكن لنعلم بأن جويل تسخر من طليقها، إلا أن كتبت تعليقاً آخر على الـ Post نفسه: “أهم شي انو الجديدة ما بتستخدم الفايسبوك متلي أنا خبروني” وهنا تقصد جورج عندما سأل أحد الفتيات ما إن كانت تلجأ إلى الفايسبوك كثيراً وتفشي الأسرار.

ولكن الغريب أن واحداً من جمهور جويل شتم جورج ووصفه بالرخيص، وإذا نستغرب لمَ لم تدافع عنه جويل وتمنع هذه الكلمات بحق والد طفلها الذي لم ينطق بحرف واحد بشكل خاطيء أثناء الحلقة لا بالعكس فقد برهن عن حبه الكبير لها والذي لا يزال ساكناً بداخله حتى اللحظة.

رد جويل حاتم على جورج الراسي
رد جويل حاتم على جورج الراسي
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار