إستقرت الفنانة غادة عبد الرازق على تنفيذ مشروع مسلسل (شجر الدرّ) الذي تم تأجيله لشهر رمضان القادم  2015.

غادة وصفت العمل الجديد (شجر الدرّ) بالأضخم من حيث ميزانية الإنتاج والتحضيرات، ويستغرق عاماً كاملاً تقريباً لتنفيذه ، حيث تستعين غادة بفريق عمل من أمريكا على رأسه مصممة أزياء أمريكية شهيرة تحفّظت غادة عن ذِكر إسمها واكتفت بالتصريح أنها من أهم مصممات الأزياء على مستوى العالم، والتي صممت أزياء فيلم Transformer وأزياء كبار فناني هوليوود.

طلبت مصممة الأزياء من غادة منحها فترة ستة أشهر لتنفيذ ملابسها الشخصية.

أشارت غادة إلى أن الشخصيّة التي تجسّدها صعبة ومعقدة وتستلزم وقتاً طويلاً من التحضيرات، حيث تحرص على أن يخرج العمل بشكل مُتقن ومتفرّد موضحةً أن الحِقبة التاريخية لحُكم شجر الدرّ (وليس شجرة الدر كما هو شائع خطأً) التي حكمت مصر مدة ثمانين يوماً كانت مليئة بالأحداث التاريخية التي تدرسها بكل تفاصيلها، وإن مِحور شخصية شجر الدر يستوجب من غادة قراءة مُتمعِنة في التاريخ ومراجعة المتخصصين في التاريخ المصري تحديداً أولئك المختصين بتلك الفترة المُهمة، كي تستطيع أن تطرحها على أفضل مستوى.

بدأت غادة عقد جلسات عمل مكثفة هذه الأيام بعد أن عادت من بيروت عقب رحلة استجمام عائلية،  للإستقرار على فريق العمل وأماكن التصوير التي علمت الجرس أنها ستصوّر جزءاً كبيراً منها في المغرب حيث تتوافق الطبيعة والقصور القديمة مع أحداث المسلسل التاريخي.

غادة أوضحت أن هناك خلطاً كبيراً لدى البعض بأن المسلسل يتحدث عن (شجر الدر) تحديدًا، لكن هذا غير صحيح لأنها تُجسّد شخصية إمرأة تدعى (تُركمانه)  لُقِّبت بـ(شجر الدر).

نشرت غادة منذ فترة صوراً بملابس الشخصية على موقع إنستجرام أثنى عليها الجمهور لتميزها.

مسلسل شجر الدرّ تأليف يسري الجندي وإخراج  اللبناني سعيد الماروق الذي شارك أيضاً في إخراج  مشاهد من الفيلم الأميركي العالمي Transformer2 بجزئه الثاني مع المخرج العالمي Micheal Bay.

غادة عبد الرازق

 

 

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار