(لا تنسو اليوم مشاهدة مسلسل الاخوة الحلقة 11)، هذه هي العبارة التي كتبها تيم حسن عبر الإنترنت، محاولاً تذكيرنا بعرض حلقة جديدة من العمل الذي يقدم وجهةً جديدة في الدراما العربية.

الشعب العربي غالباً ما يتعلق بالمسلسلات التركية الطويلة، أما العربية فغالباً ما يمل منها، ما عدا (روبي) الذي تابعه المشاهد العربي رغم حلقاته الطويلة لأنه جمع أسماء نجوم قدّموا أدوارهم بإحترافية لا توصف، والنتيجة أننا حفظنا أسماء نجوم لا نعرفهم كأمير كراراة، الذي كنت أجهله تماماً.

اليوم ما يقدم لنا في (الأخوة) نوعية جديدة من الدراما العربية، غير المملة، فالقصة تجمع كل محبي السيارات، الفن ونجومه، الموضة والبذخ، أما تيم فكعادته يطل مبدعاً خفيف الظل متزناً، ينتقي أدواره بحرفية ويترجمها على طريقته.

ويجسد حسن دور (نور) وهو أكبر أبناء فريد نوح الذي كان يفترض أن يبدأ مرحلة جديدة من حياته، وأن يرتبط رسمياً بماريا التي تجسد دورها نادين الراسي، لكن دخول ميرا، أمل بوشوشة، ابنة فريد نوح الشرعية بدأت تغير مجريات حياة العائلة التي تضم 5 شباباً، وراحت تغير علاقة حب بدأت قبل 16 عاماً.

قبل (الأخوة) كان مسلسل (على طول الأيام) من أكثر مسلسلات تيم نجاحاً، بالنسبة لي، وأطل فيه إلى جانب أسماء كبيرة في الدراما السورية، فاستطاعت عدسة حاتم علي أن تجذب انتباهنا، وكان ذلك العمل الأول الذي تعرفت فيه على الممثل السوري، وصفقت له وقتها.

ملكون كرابتيان

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار