الجدي

  • اعرف برجك (الجدي) الصاعد من خلال الجدول أدناه واقرأ توقعات برجك حسب دائرة تاريخ ميلادك
البرج الصاعد لبرج الجدي
البرج الصاعد لبرج الجدي
  • كوكبه: ساتورن
  • كوكب المهنة: فينوس
  • كوكب الحب: القمر
  • كوكب المال: أورانوس
  • كوكب الحياة العائلية: مارس
  • كوكب الصحة والعمل: مركور
كتاب ماغي فرح للعام 2017
كتاب ماغي فرح للعام 2017

تعبر سنة استثنائية من الأحداث الكثيرة والحركة الكبيرة والتحديات الخصبة والإنقلابات المفاجئة، فكوكب جوبيتير دخل إلى برج الميزان في شهر أيلول – سبتمبر من سنة 2016، ويتسقر فيه حتى 10 تشرين الأول – أكتوبر من هذا العام، ليعاكس كوكب بلوتون في برجك ويولد أجواءاً وظروفاً غير تقليدية. لكنك قادر عزيزي الجدي، وبقدراتك الخلاقة، على التصرف بسرعة عند الأوقات الحرجة وبمرونة تجعلك تستفيد من كل التحولات الحاصلة في الأفق. ينصحك جوبيتر في الميزان بعدم خوض أية عملية شائكة أو التصرف بطريقة عشوائية وبدون دراسة وتروّ.

قد تفاجئك الأحداث فتتكيف معها بطريقة مميزة وتحسن التعامل مع المستجدات بمهارة، فتستفيد حتى من بعض الأوضاع التي توحي في البداية بالمخاطر. أما سلاحك في بداية السنة، فهو المصداقية والمثابرة والطراوة في التصرفات، لزعزعة مشاريع الطرف المناهض.

كواكب فينوس، مارس وأورانوس في برج الحمل، تشكل عوائق في طريق نجاحك وذلك في شهر شباط – فبراير وآذار – مارس وصولاً إلى شهر نيسان – أبريل، الذي يهنئك نجاح خطواتك ويولد حوافز شديدة تتخطى المخاوف والهموم.

تصارع وتقتل وتدافع عن نفسك أو تمر بفترات من الهبوط والصعود بين أيار – مايو وآب – أغسطس.

ثم يأتي شهر أيلول – سبتمبر لكي يغير الأحوال وينقلك إلى موقع آخر، فتنتهي السنة منتصراً وقادراً، مدعوماً من الكواكب، وخاصة من كوكب جوبيتير الذي ينتقل في 11 تشرين الأول – أكتوبر إلى برج العقرب.

تتلقى العروض وتجد الحلول لكل المشاكل التي ربما عانيت منها في السابق..

أما كوكب أورانوس في برج الحمل فهو أيضاً يعاكس ومنذ العام 2011، لكن المربعات الكبيرة التي أحدثها مع بلوتون في برجك انتهت في ربيع السنة الماضية، وقد أدت إلى انهيارات في بعض الأحيان وفقدان لبعض الأحباء، وإلى تراجع صحي ومشاكل عائلية ومفاجآت مهنية.

النجمة المصرية أنغام
النجمة المصرية أنغام من مواليد برج الجدي

الحدث الثاني المهم هذه السنة هو دخول كوكب ساتورن في 18 كانون الأول – ديسبمر إلى برجك.

إلا أن ساتورن في الجدي هو غيره في القوس، يتناغم معك ومع طباعك ومع ميولك، فتجد النمط ملائماً لك وتتناغم مع ذبذبات ساتورن في السنة المقبلة.

لا شك أن كوكب بلوتون يجعلك تطرح على نفسك أسئلة كثيرة ويولد بعض الشكوك، ويجعلك في أوقات كثيرة، مضطراً لأن تختار بين حقلين واتجاهين وربما قلبين.

تمر بفترة من التغييرات والتحولات، خاصة في حياتك العائلية.

تركز هذه السنة على أعمالك أكثر من استثماراتك، فتتحدث عن نجاحات تحققها وعقود توقع عليها وترقية في العمل وترفع ومهمات تكلف بها.

تبحث عن المناصب أكثر من حرصك على الأرباح المالية، وقد تقدم تضحيات بغية ذلك وتصحح بعض الأوضاع والحسابات وتتخذ قرارات سريعة بعملية بيع أو شراء، قد تكون أساسية هذه السنة.

تتحدث الأفلاك هذه السنة أيضاً عن مكافأة تتلقاها لقاء مجهود قمت به في الماضي، وعن ظروف تجعلك تستفيد من أحداثها، بدون أن يكون لك أي دخل فيها.

تسجل شهرة وتستقطب جمهوراً واسعاً، وإذا كنت تنتمي إلى عالم الإبداع والخلق وفي أي مجال كان يسطع نجمك إذا كنت تعمل في مجال سياسي أو نقابي أو إداري.

لن تدخر جهداً لتجاوز كل ما يعيق الطريق، فثقتك لا تتزعزع هذه السنة.

كما تكتشف مسؤوليات كبيرة تجعلك تكتشف قدراتك الحقيقية وتتجاوب مع طموحاتك في غالب الأحيان.

أما إذا كنت باحثاً عن العمل فقد تجده هذه السنة ولو تأخر الإستحقاق، وتوظف كل إمكاناتك لكسب الثقة وإثبات جدارتك في أي مجال تتطرق إليه.

الهام شاهين برجها الجدي
الهام شاهين برجها الجدي

لا تهمل صحتك خاصة بين شباط – فبراير وتشرين الأول – اكتوبر.

انتبه لسلامتك ولا تحرق المراحل في أي مجال.

لا تهمل سلامة الغذاء كما الراحة إذا شعرب بالتعب والإرهاق.

أطلب إليك الإعتناء بأي عارض في القلب أو العظام أو الجلد أو الظهر والعامود الفقري، كما بأوجاع الركبتين والجهاز التنفسي.

تتحسن الصحة في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة وتتجاوب مع علاج أو دواء إذا، لا سمح الله، مررت بفترة صعبة.

تزدهر حياتك الإجتماعية، إلا أنك عاطفياً قد تمر بأزمة بين شهر شباط – فبراير وشهر أيلول – سبتمبر، يتخلل هذه الأزمة أوقات جيدة ووعود، إلا أن الراحة الحقيقية تأتي مع فصل الخريف، حيث من الممكن أن تجد ضالتك إذا كنت عازباً.

تكتشف في الأشهر الأولى من السنة عدم جدوى الإستمرار في علاقات معقدة، قد تكون عاطفية أو عائلية.

تضع حداً لهذه الحالة وتبتعد عما يسبب لك المتاعب، وتختار التنوع والخروج إلى الناس، وتنتهي من تبعية عاطفية أو من ابتزاز عانيت منه ربما.

تشتد الرغبات فتذهب إلى مغامرات كثيرة ان لم تكن مرتبطاً، إلا أن سنة 2017 تختتمها مع علاقة مستقرة وتغيير يحصل في حياتك الحميمة ومع مفاجأة إيجابية يهديك إياها الفلك.

يدعوك جوبيتير إلى تغييرات وانتقال إلى مكان جديد، أو إلى بيئة مختلفة وآفاق عذبة.

* مواليد الدائرة الأولى من 21 إلى 31 كانون الأول – ديسمبر

ان كوكب جوبيتر يتخطى دائرتك في هذه السنة ولا يعود إلى مخاطبتك إلا في أوائل تشرين الأول – أوكتوبر.

أما ساتورن فيدخل دائرتك في شهر كانون الأول – ديسمبر

تبدأ السنة مرتاحاً ثم تسجل بين تشرين الأول – أكتوبر وتشرين الثاني – نوفبمر انتصارات كبيرة، وتقطف ثمار الجهود التي بذلتها لسنتين ربما.

في الأشهر الأولى تتهرب من بعض النزاعات ومن بعض المراوغين وبعض المتاجرين بالعواطف.

تكسر زجاج الخوف في مسيرتك نحو فصل الخريف، الذي يحمل إليك أفضل ما عنده.

أما في الشهر الأول فتنطلق واثقاً من نفسك ومستعيداً الثقة بالحبيب.

بعد ذلك تقوم بشق طريق صعبة وببعض الإجراءات الإدارية والقضائية بحثاً عن حلول وانفراجات.

تشعر هذا العام أنك تقلب صفحة من حياتك وتنتقل إلى معبر آخر، فتقوم بمبادرات مفيدة وتتلقى عروضاً جيدة، رغم بعض المعوقات التي تخترق الدرب.

عندما يدخل جوبيتر إلى برج العقرب تشعر بذبذباته الإيجابية ويستفيق في نفسك أمل جديد، فتقبل على مشاريع مميزة.

أما كوكب ساتورن فتبدأ تأثيراته قبل شهر كانون الأول فيفرض عليك بعض التنازلات، لكنه يحمل فرصة مناسبة بين تشرين الأول – اكتوبر وتشرين الثاني – نوفبمر.

يجب أن تعلم أن ما تقرره، عندما يكون ساتورن عندك، يترك أثراً على سنوات كثيرة مقبلة، وما تبنيه أو تقرره في هذه السنة تكون له أبعاد كثيرة وراسخة في حياتك.

أما المشاكل الحقيقية فقد تكون عائلية أو شخصية بين الشهر الثاني من السنة وحتى أول الصيف.

بين شباط – فبراير وحزيران – يونيو يستقر كوكب الكوب فينوس في برج الحمل الذي يعاكسك ويكون مدعوماً مارس ويقف كوكب ساتورن إلى جانبك، ما قد يجعلك تفكر بإنفصال أو طلاق، أو تعرف فراقاً تفرضه الظروف.

مع دخول فينوس إلى دائرتك في 25 كانون الأول – ديسمبر، تنهي السنة على آمال جديدة ومفاجآت حلوة ولقاءات مصيرية.

* مواليد الدائرة الثانية من 1 إلى 10 كانون الثاني – يناير

تتعرض لمعاكسة بلوتون الذي يولد بعض القلق واليأس في نفسك، أو يعرضك لأزمة شخصية أو مهنية ولتشويه سمعتك ربما أو لفضيحة، اذا ارتكبت أي مخالفة.

هذا الطالع الفلكي أيضاً قد يدل على مركز تتبؤوه وعلى أرباح مالية كثيرة قد تحققها، كما قد يشير من وجهته السلبية إلى خسارة كبيرة تواجهها.

كل شيء يتعلق بطريقة تصرفاتك وتفهمك للأوضاع الفلكية التي تحذرك من المباردة حيناً، وتحمسك عليها حين آخر.

قد تتعثر مشاريع لك في بداية السنة، ثم تتطور أخرى عبر بعض الإتصالات الناجحة.

لحسن الحظ إن فينوس يعفيك من ذبذباته السلبية فتشعر بحرية أكبر من السابق.

رغم ذلك قد تنفضح أسرار حرصت عليها وتتعلق بحياتها الشخصية أو العائلية، فتحاول أن تعالجها بكتمان شديد.

أما المثلث بين جوبيتر بلوتون ونبيتون فيؤثر إيجاباً على حياتك، ابتداءاً من فصل الربيع، فتناقش عرضاً لابأس به وتمر بمفاوضات دقيقة إلا أنك تخرج منتصراً منها.

أما على الصعيد العاطفي، فقد تقدم على التزامات تسعدك.

لا شك أنك تمر بفترة من الصراعات تضطر إلى التكيف خلالها مع بعض الشروط أو الظروف، لكنك تبني علاقات مميزة وراسخة تخدم مصالحك على المدى البعيد.

كل شيء يتعلق بإرادتك وبنظرتك إلى بعض الأمور وردات فعلك ازاءها.

* مواليد الدائرة الثالثة مواليد من 11 إلى 19 كانون الثاني – يناير

تمر بأوقات عصيبة وبتجارب استثنائية، وقد تجتاز عقبات تظهر فجأة أو تغييرات لم تكن في الحسبان، وهذا منذ الأشهر الثلاثة الأولى من السنة.

قد تنتقل إلى منزل جديد أو إلى منطقة أخرى غير منطقتك، أو تسافر للإقامة خارج وطنك.

في حياتك هذه السنة حركة كبيرة. قد تتخلى عن موقع لتشغل موقعاً آخر، وربما تحتل مكاناً جديداً بفعل القورة، أو على أثر انقلاب يحصل.

تطل على مشاريع مثمرة ولو عانيت من بعض المعاكسات في بداية العام، ترفع التحديات وتتوصل إلى انجازات ابتداءاً من شهر تشرين الأول -أكتوبر حيث توظف مواهبك ويتعرف الآخرون بقدراتك. قد تعيد النظر بحياتك الشخصية وتتحدث الأفلاك عن صدامات تحصل وعن فترة من الفراق أو بعض النقاشات الحادة، إلا أن طالعاً فلكياً لفينوس في أوخر شهر كانون الثاني – يناير يفسح أمامك المجال للتعارف واللقاء بمن يخفق لك قلبك، ثم تصادف وقتاً عذباً بين أوخر شهر حزيران وأوائل شهر تموز يوليو، حيث تنتظرك مفاجآت جيدة وتتحسن علاقتك الشخصية سواء كانت عاطفية أو عائلية أو اجتماعية.

تعيش أوقاتاً لا تُنسى من الرومانسية.

كذلك تكون الفترة الواقعة بين 20 و26 آب مميزة للعازبين من هذه الدائرة، وقد ينهي بعضهم العزوبية في أواخر شهر تشرين الثاني – نوفمبر.

تقرأ المزيد من المعلومات الدقيقة لكل يوم بيومه في كتاب ماغي فرح 2017 المتوفر الآن في كل الأسواق.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار