برودي فون بيرغ

أشادت (ميكس تيليماتيكس)، عملاق تزويد حلول إدارة المركبات في العالم، بتركيز دولة الإمارات على رفع معايير السلامة على الطرق وذلك ضمن رؤية الإمارات 2021، وتسعى الدولة ضمن هذه الرؤية إلى خفض الحوادث المميتة إلى متوسط 3 وفيات في كل 100 ألف من السكان سنوياً مقارنة بالمعدل 6.7 من الوفيات في كل 100 ألف، ما سيضع الإمارات ضمن أكثر 5 دول أماناً في العالم وفق تصنيفات منظمة الصحة العالمية.

Cars drive on a highway in the Gulf emir

تشير (ميكس تيليماتيكس) في هذا السياق إلى أن مشغلي أساطيل المركبات في دولة الإمارات يعتمدون على حلول موثوقة في إدارة المركبات، ما يساهم في تقليل الحوادث وتعزيز مستويات السلامة، ووفقاً للإحصاءات فإن الحوادث المرورية وصلت إلى معدلات مرتفعة في أنحاء كثيرة من العالم وتضمنت نسب عالية من حالات الوفاة، وبالتالي فهناك حاجة ملحة لمشغلي الأساطيل على اتخاذ خطوات ملموسة في الحد من هذه الحوادث.

ثمنت (ميكس تيليماتيكس)، التي تعمل كمزود عالمي لحلول إدارة المركبات بما في ذلك نظم المراقبة الفعالة لسلوك السائقين، توجه دولة الإمارات إلى تعزيز السلامة المرورية، وأضافت أن حلول إدارة المركبات تلعب دوراً رئيسياً في وضع الدولة في طليعة السلامة على الطرق عالمياً.

ميكس تيليماتيكس

قال برودي فون بيرغ، رئيس وحدة التسويق والمبيعات في (ميكس تيليماتيكس) في الشرق الأوسط: يقع على عاتق شركات النقل والشركات الخاصة الأخرى مسؤولية مراقبة سلوك سائقيها لتجنب الخسائر في الأرواح والموارد.

أضاف فون بيرغ: إن تنفيذ حلول ذات كفاءة عالية لإدارة المركبات أصبح أمراً يماثل أهمية تركيب الكاميرات والرادارات على الطرق للحد من حوادث الطرق، وإن نقص الوعي حول عواقب القيادة المتهورة هو مصدر قلق عالمي لكننا نعتقد أن حلول إدارة المركبات تحد من تداعيات هذا الأمر.

دبي

ساعد حلول (ميكس تيليماتيكس) عدد من الشركات الرائدة حول العالم في الحد من الحوادث المرورية من خلال رصد دقيق لسلوك السائق وكذلك تعزيز استخدام المركبة نفسها.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار