انتهى النجم محمد حماقي من تسجيل ألبومه الجديد (عمره ما يغيب)، المقرر أن يتم طرحه في الأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة، ويعتبر هذا الألبوم هو التعاون الثاني بين حماقي مع شركة (Nogoum Records).

محمد حماقي

يضم 15 أغنية وهم (أجمل يوم)، و(ما بلاش)، و(مايني)، و(كانت هناك)، و(نسيت)، و(صابر على حالي)، و(نسمة شوق)، و(ياللي زعلان)، و(أنا سرها)، و(الغالي ناسيني)، و(كان وكان)، و(عمره ما يغيب)، و(بعدنا ليه)، و(انت حبيبي)، و(اللي اختاره قلبي).

حماقي (3)

تعاون حماقي في ألبومه مع مجموعة من الشعراء مثل أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، وخالد تاج الدين، وحسين محرم، وعصام حسني، أما الملحنين فهم عمرو مصطفي، ومحمد يحيى، وإيهاب عبد الواحد، ومحمد رحيم، وتامر علي، وإيهاب سمير، و محمدي، أما الموزعين فتعاون حماقي مع كل من تميم، توما، شريف مكاوي.

حفل حماقي (9)

يشهد ألبوم (عمره ما يغيب) عودة التعاون من جديد بين حماقي ومكتشفه الموزع الموسيقي الكبير طارق مدكور بعد سنوات طويلة، إضافةً إلى أن حماقي تعاون مع النجم حسام حبيب حيث شارك في تلحين أغنيتين من الألبوم.

حماقي

من جانبه أكد كريم الحميدي مدير شركة (Nogoum Records) أن الشركة تجهز لحملة دعائية مكثفة لألبوم حماقي الجديد، كما تم الاستقرار على طرح كليبه الجديد (أجمل يوم) بالتزامن مع طرح الألبوم، لاسيما وأن حماقي صور بوستر الألبوم مع مارك كلاسفيلد والذي يعد من أشهر مصوري الفوتوغرافيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد قام أيضاً بإخراج الڤيديو كليپ، برعاية وكالة روك هارد ومدير التصوير مارتن كوپن.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار