انتهت في دولة الإمارات أمس السبت، عمليات تصوير مسلسل (حصاد الزمن) للمخرج ضيف الحارثي، والذي تشرف على عملياته الإنتاجية في دولة الإمارات شركة المهرة للإنتاج الفني.

أعلن المخرج الحارثي: بأن المسلسل سيكون متاحاً خلال شهر أو أكثر بقليل على الفضائيات، لافتاً إلى أن التجربة كانت غنية ومثمرة، وأن عمليات المونتاج تبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة.

أما مدير شركة المهرة السيد عاصم العوا، عبر عن سعادته للتعاون مع الحارثي، وأشار إلى أن هذا المشروع هو الرابع لشركته في الإمارات، وكشف عن ثقته بنجاح (حصاد الزمن) في تحقيق الأهداف الأخلاقية والإنسانية التي أنتج من أجلها.

كما وكشف عن مسلسل ضخم سوري لبناني مشترك يتم التحضير له سيصور في الإمارات ولبنان قريباً وهو مسلسل اجتماعي سيعرض في شهر رمضان من العام المقبل، وسيعقد لأجله مؤتمر صحفي يتم فيه الإعلان عن كل شيء متعلق به.

يبقى أن نشير، إلى أن (حصاد الزمن) مسلسل يتناول البيئة الخليجية وتحديداً السعودية في فترة مهمة تاريخياً تقع بين أواخر الثمانينات والمرحلة الحالية، ويركز فيه المخرج على القيم والأخلاق والمثل الإنسانية من خلال طرح مشكلات اجتماعية يواجهها المواطن الخليجي عامة والسعودي خاصة.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار