ساندي تابت ملكة جمال لبنان 2016
ساندي تابت ملكة جمال لبنان 2016

عادت الشكوك لتلفّ نتائج مسابقة (ملكة جمال لبنان) مع فوز الصبية ساندي تابت بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2016، بينما هي أقل جمالاً من زميلاتها، اللواتي استحقين الوصول إلى المرحلة النهائية، منهنّ ترايسي رزق الله التي استحقت اللقب عن جدارة، ربى دكاش التي كان يجب أن تحل وصيفة، وغيرهنّ من الصبايا اللواتي خرجن خائبات.

الجميلة ترايسي رزق الله التي اختاروها وصيفة ثالثة
الجميلة ترايسي رزق الله التي اختاروها وصيفة ثالثة

غريبة هي هذه النتائج التي لا نعرف كيف تعطى في مثل هذه المسابقات، والتي أدت إلى فوز ساندي باللقب، بينما ترايسي رزق الله التي تفوقها طولاً وجمالية في الجسم وجمالاً في الوجه وسحراً في الحضور، تقف بجانبها، ورغم الفارق الواضح، تحمل ترايسي لقب الوصيفة الثالثة، بينما تتربع ساندي على العرش!

ساندي تابت لحظة تتويجها
ساندي تابت لحظة تتويجها

صحيح أنّ إجابات ساندي كانت مناسبة، لكن هذا لا يكفي ليجعلها تحمل لواء الجمال اللبناني، ففارق المقاييس بين ترايسي وساندي في الشكل، وفي تقاسيم الجسم، يجعل الكفة “تطبش” لصالح الأولى حتماً التي أيضاً كانت إجاباتها جيدة نسبياً، لكنّ اللجنة التي تألفت من شخصيات استحقت وأخرى لا تستحق طبعاً، وضعت علاماتها بشكل وزع الألقاب على الصبايا بشكل غير مقنع، بل سيء!

الصبايا المشاركات
الصبايا المشاركات

على صعيد آخر، ورغم أنّ النتيجة لم تعجبنا، كما لم تعجب الأغلبية الساحقة من اللبنانيين، لكنّ حالة السخرية من ساندي بشكل مهين ومسيء ومحطم لإنسانيتها من قبل بعض رواد مواقع التواصل، مرفوضة تماماً، فكلنا علينا أن نرفع الصوت بوجه الخطأ الذي حصل، دون أن نشتم الملكة ونقلل من قدرها كإنسانة.

تاج 2016 يجلس على رأس ساندي ثابت
تاج 2016 يجلس على رأس ساندي ثابت

أخيراً نبارك لساندي التي فازت، و”خلصت القصة”، ونتمنى لساندي وماريبال طربيه وربى دكاش والجميلات اللواتي شاركن فرصاً أفضل في المهن التي ستخترنها، بعد فوزهنّ بإعجاب الناس وتأييدهم.. وهذا حتماً يكفي.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار