منذ أن طرح النجم المصري تامر حسني، كليبه الجديد (180 درجة) مساء أمس الثلاثاء 4 مارس/آذار، وأعداد هائلة من محبيه يتداولون الكليب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للدرجة التي جعلته يحقق أكثر من 200 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

بالفيديو والصور: تامر تعرض لحادث مروع وهي تخلت عنه

لم يحقق الكليب فقط هذا الرقم الهائل من المشاهدات، بل وجاءت أغلب التعليقات عليه إيجابية، حيث اتفق الأغلبية على أن المخرج ياسر سامي قدم فكرة الكليب بطريقة جديدة ومشوقة، وكذلك برع تامر في تمثيل مشاهده.

تامر حسني (1)

يجسد تامر في الكليب دور فنان مشهور يتعرض لحادث سير مروع ويتسبب في تعرضه لشلل مؤقت، ورغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها، تتخلى عنه حبيبته، ويكتشف أنها كانت ترتبط به كونه مشهوراً وناجحاً فقط، ويقرر الارتباط بممرضته التي اهتمت به أكثر من حبيبته السابقة، وساعدته على تجاوز مرضه.

تامر حسني (2)

الكليب أشبه بفيلم قصير مشوق، ويظهر تامر فيه قدرات تمثيلية مدهشة، وهو الأمر الذي لا يعتبر غريب عنه، حيث شاهدناه من قبل يمثل ببراعة في أكثر من فيلم سينمائي، إضافة إلى مسلسلاته المميزة.

تامر حسني (3)

قدم تامر في الكليب أكثر من رسالة هامة لجمهوره، من بينها ضرورة عدم استخدام (الموبايل) أثناء القيادة لأن ذلك يعد السبب الرئيسي وراء حوادث السير الآن، أيضاً أرسل تامر لجمهوره رسالة مفادها أن الحب لا يعرف الفروق الطبقية، حيث يظهر في الكليب فناناً مشهوراً ولكنه يقع في غرام ممرضة بسيطة، إضافة إلى أنه وجه رسالة غير مباشرة للجمهور بضرورة التمسك بالأمل والإصرار، من خلال تجاوزه لأزمة مرضه في الكليب.

بالفيديو: برومو مميز لكليب تامر وشوق محبيه زاد!

الملفت، كان حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة حسني بالكليب، حيث كتب له الفنان كريم محسن: “من قلبي ببارك للفنان الكبير تامر حسني علي الفيديو كليب الرائع ده بجد عمل مشرف و ببارك لفريق العمل كله و دي احلي هديه لجمهورك”.

كليب تامر حسني (1)

كتب رامي جمال: “الف مبروك يا T على الكليب ومبروك ياسر سامي”.

كليب تامر حسني (7)

أما الفنانة ساندي فقالت: “Congratulation Tamer Hosny For This Amazing Music Video .. Great Performance”.

كليب تامر حسني (5)

أرسلت شذى رسالة لتامر قالت بها: “Congratulations ya timoooo”.

كليب تامر حسني (6)

كما قال السيناريست أيمن بهجت قمر: “مبروك يا تامر، مبروك لكل فريق العمل، هو ده الشغل المحترم”.

كليب تامر حسني (2)

كتب الشاعر أمير طعيمة: “كليب تامر حسني الجديد، كليب رائع، مجهود كبير، ومستوى عالي، حاجة تشرف وتفرح بجد برافو، مبروك لكل فريق العمل”.

كليب تامر حسني (3)

بدورنا نهنئ تامر وكل فريق عمل الأغنية والكليب على العمل الذي فاق كل التوقعات، واجمع على جودته الجميع.

دينا حسين – القاهرة

 

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار