بوسي ومي نور الشريف
بوسي ومي نور الشريف

استضافت الإعلامية مني الشاذلي، النجمة بوسي وابنتها مي نور الشريف، في لقاء خاص في برنامج (معكم )، عرض مساء الجمعة على فضائية الـ CBC.

تناول اللقاء سر قرار أسرة الفنان الكبير الراحل نور الشريف، إهداء متعلقاته ومقتنياته إلي مكتبة الإسكندرية وإقامة معرضاً لتلك المقتنيات ببيت السناري بالسيدة زينب لمدة أسبوع قبل نقلها للمكتبة بالإسكندرية.

كما كشفت النجمة بوسي ومي نور الشريف كواليس نقاش الأسرة حول نقل المقتنيات وتعثر إقامة مكتبة لها قبل اتخاذ قرار إهدائها لمكتبة الإسكندرية.

الفنانة القديرة بوسي
الفنانة القديرة بوسي

عرض البرنامج تقريراً حصرياً تم تصويره من منزل ومكتبة الشريف، أثناء جمع وتحضير المقتنيات والكتب والصور وتحميلها علي السيارات لنقلها لمكتبة الإسكندرية بالإضافة لرسالة وجهتها سارة البنت الكبرى لنور وبوسي من خلال كاميرا البرنامج لوالدها.

حكت بوسي تفاصيل وقصص من بدايات تعارفها مع نور من بينها حكاية بيع خاتم الشبكة يوم الفرح، لدفع مصاريف المأذون وشرائهما أثاث المنزل ومستلزمات الفرح بالتقسيط ومن هو الشخص الذي ضمنمها آنذاك.

أوضحت مي نور الشريف قصة الحساب الخاص بنور الشريف علي الـ Facebook، الذي أنشأه قبل فترة قصيرة من وفاته والإسم المستعار الذي سمى به نور نفسه علي فيس بوك.

مي نور الشريف
مي نور الشريف

بتأثر شديد، تحدثت بوسي ومي الشريف عن الأيام الأخيرة في حياة النجم الراحل وكيف كانت الحياة في منزل يوجد به نجمان من علامات الفن المصري يتمتعان بحب الملايين من الجمهور.

تضمنت الحلقة فقرة حول التعليم المنزلي دون ذهاب التلاميذ للمدارس واستضافت الشاذلي إثنين من الأمهات اللاتي يقمن بتعليم أبنائهن في المنزل بأنفسهن بعيداً عن المدارس هما هالة الحناوي وآية عبده، وشهدت الحلقة استطلاعاً لرأي الجمهور حول إمكانية قيامهم بتعليم أبنائهم في المنزل بعيدا عن المدرسة.

في ذات الحلقة تستضيف الشاذلي الدكتور عزة هيكل عميد كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية حول دراستها عن تطور صورة المرأة في الدراما التليفزيونية والتي تظهر التغيرات في الشرائح المجتمعية.

بوسي ومي نور الشريف في ضيافة منى الشاذلي
بوسي ومي نور الشريف في ضيافة منى الشاذلي
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار