يطلّ الليلة النجم السوري عابد فهد عبر برنامج (ولا تحلم) مع الإعلامي نيشان ديرهارتونيان في اتصال هاتفيّ في حلقة الممثلة نادين نجيم، ليحكي عن استيائه مما حدث له في حلقته التي أطل فيها في البرنامج نفسه بعد أن تم منتجة رأيه في كل ما قاله عن سلافة معمار وتفضيله لها على نادين، وعما قاله عن نادين التي رأى آنها لا تستطيع أن تلعب دور النجمة سيرين عبدالنور في (لعبة الموت) بينما تستطيع سيرين أن تلعب دور نادين في مسلسل (لو)، وفي إطلالته الليلة (مسجلة) أبدى عابد فهد اعتراضه الشديد على مهزلة المونتاج التي خضعت لها حلقته خلال عرضها على محطة لبنانية.

في الاتصال، الذي سنستمع إليه الليلة عبر محطة (الحياة) المصرية، أعلن عابد أنّه فسخ عقده مع شركة (الصباح للإنتاج) ولن يُشارك في المسلسل الذي كان تم الإعلان عنه قبل أيام، والذي كان سيجمع عابد ونادين ويوسف الخال مجدداً العام المقبل.

هذا الموقف الذي فجّره عابد، يُضاف إلى مواقف جريئة يسجّلها، وكلها دفاعاً عن حقه في أن يبديَ رأيه بزملاء وزميلات له، وهو الأستاذ في التقييم والذي صار مرجعاً له مصداقيته العالية.

كما يُسجّل الأستاذ عابد الليلة عتباً على مسلسل (لو) الذي يلعب البطولة فيه وهذا ما يجعلنا نسجل إعجابنا به لأنه أمر لا يفعله سوى كبار النجوم، الذين ينتقدون أعمالهم حين يُخطئ القيّمون عليها.

عابد في حلقته مع نيشان اعترض على دوره وقال إنّه غير راضٍ عنه تماماً، ما أزعج شركة (الصبّاح) ويبدو أنهم هم من أمروا بمنتجة كلام فهد.. لكن السؤال هو: كيف عرف القيّمون علي شركة الصباح بمحتوى الحلقة قبل عرضها على الشاشة اللبنانية بساعات.. وإن كانوا عرفوا  من خلال عرضها على شاشة (الحياة)،  فكيف تكون لهم اليد القادرة على الاعتداء على شخصية مثل عابد فهد.. أم أنّ للمحطة اللبنانية دور؟

أم أنها جريدة البعث السورية هي من أجرت اللقاء معه وعلى الرجل أن لا يكون مصدوماً من فعلة أقل ما يقال فيها أنها جريمة بشعة؟

عابد فهد وفي اتصال سريع معنا، أخبرنا أنّ ما رآه على الشاشة في مسلسله (لو) يختلف عما قرأه في النصّ، ولذا سجّل عتباً على المسلسل، وأكد لنا أنّه راضٍ فقط عن الحلقات العشر الأخيرة التي نشاهدها حالياً من (لو). كما استغرب ما حصل معه، ورفض عملية قصّ رأيه واعتباره مضراً بمصلحة العمل، وأكد مجدداً أنّه انسحب من العمل المُقبل الذي كان سيشارك فيه، وهو من إنتاج (الصبّاح) وEagle Films.

خلال حديث الأستاذ عابد على الهواء، تصرّفت نادين نجيم مثل الأطفال الأبرياء غير الفاهمين لما يحصل، وبيّنت نفسها بريئة، وقد تكون بريئة فعلاً..

لا أحد يعرف حتى الآن منيقف  خلف الاعتداء على عابد فهد!

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار