برج الحمل:

علاقتك العاطفية في خطر فالأمر يتجه نحو التأزم، حاول الإبتعاد قليلاً عن المشاكل ريثما الشريك يعيد حساباته معك واملأ وقتك في تحسين وضعك المادي.

مهنياً: أراك في حالة ارتباك وربما ترغمك الظروف الى الانتقال.

برج الثور:

قد تلعب الأجواء المحيطة بك دوراً بارزاً في استقرارك المهني، وخصوصاً أن الفلك يتحدث عن ارتياحات مهنية مقبلة، ويتحدث عن اهتمامات بالشكل الخارجي بك، وربما قد تلجأ الى المتابعة الطبية الطارئة.

برج الجوزاء:

متابعات تقوم بها على الصعيد القانوني قد ترتاح الى نتائجها.

مهنياً: قد تبدو الأمور تتجه نحو التعديلات البسيطة التي قد تنقذك من الروتين بالاضافة الى وجوه جديدة تتعرف عليها في محيطك المهني.

عاطفياً: فأنت بانتظار مفاجأة.

برج السرطان:

قد تكون الأجواء المهنية غير مرضية بالنسبة اليك، ولكنها مقبلة على انفراجات بالإضافة إلى بعض التوترات العائلية فحاول السيطرة على انفعالك واستوعب الأمور بحكمة فالفلك يتحدث عن قرارات عاطفية محيطة بك تحمل لك أخباراً سارّة.

برج الاسد:

قد تحتاج الى التنظيم أكثر في ادارة شؤونك العاطفية والمالية تحديداً، وخصوصاً في هذه الفترة، بالاضافة الى مصارحة عاطفية بانتظارك رغم بعض المشاكل البسيطة فيما يتعلق بتصرفات الشريك واستفزازه لك، كما تستفيد من موافقة قد سعيت للحصول عليها.

برج العذراء:

قد تلبي دعوة مهم ةوربما خارج أرضك وستحمل معها أخباراً رائعة.

مهنياً: لا تستغرب من تنصيبك أو ترشيحك للقيام بمهام ستكون الأفضل في تأديتها.

عاطفياً: كن جاهز لعرض أو مبادرة لطيفة قد تتلقاها قريباً

برج الميزان:

مراجعات بأوراق قانونية قد تضطر اليها بالاضافة الى قرارات سريعة قد تتخذها تتعلق بوضعك المهني وربما تتعلق بعقود أو اتفاق أو توقيع.

عاطفياً: ابتعد عن الاستفزازات التي قد تربكك مع الشريك وحاول الاهتمام بوضعك الصحي.

برج العقرب:

قد تبدو الأمور العائلية غير مريحة وخصوصاً أنها تتعلق بفرشة مريض تسوء حالته عليك فجأة.

عاطفياً: تبدو العلاقة مع الشريك خالية من المشاعر والاهتمام وقد تحتاج الى بعض التصحيحات والتواصل بطريقة أكثر ديبلوماسية.

برج القوس

انتبه من القرارات السريعة فيما يتعلق بوضعك المهني قد تبدو الأمور تتجه نحو التغيير والبحث عن فرصة أفضل، ولكن عليك بالتريث.

عاطفياً: قد تجد نفسك ممتعضاً من عدم استيعاب الشريك لوجهة نظرك.

برج الجدي

قد تعاني من الضغط المادي بسبب المستحقات والمدفوعات الطارئة الا أنك تسعى لاإجاد الحلول المناسبة، فالوضع بالنسبة اليك لم يعد يحتمل بالاضافة الى توترات مهنية قد تشغلك وكذلك الامر على الصعيد العاطفي الذي مازال مقلقاً ولا يحمل اي تطورات ايجابية. 

برج الدلو

مناقشات واستفسارات قد تطالب الشريك في حل لغزها، ولكن الوضع غير مناسب للدخول في تفاصيل لا معنى لها بالاضافة الى ضغوطات مادية وعائلية قد تعيشها في هذه الفترة.

مهنياً: الأجواء مريحة وتتجه نحو الاتفاقات والعروض الاضافية.

برج الحوت

نزاعات قد تعيشها على الصعيد العائلي، بالاضافة الى ارتياح وربما مبادرة عاطفية قد تعيد اليك حيويتك، فالفلك يتحدث عن نشاطات مهنية ونجاح في محيطك المهني وفرصة مهمة لفاقدي الاستقرار المهني.

للتواصل مع جمانة وهبي 0096171778586

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار