برج الحمل:

لا تكن عجولاً واصبر حتى تصبح الأمور إلى صالحك، الدوافع يمكن أن تجعل قلبك ينبض بقوة قليل. ستحب الذهاب إلى السوق لأنك ستجد فيه بعض هذه الإثار. قل نعم لأي دعوة توجّه لك. أنت أكثر من مشغول اليوم بموعدين أو ثلاثة.

حضورك الخاطف يشحن المكان الموجود به. وتُعامل كأنك نجم، الكلمة الطيبة أقصر طريق إلى قلب من تحب.

برج الثور:

لا تهدر وقتك وجهدك بالتفاصيل التافهة، بدلاً من ذلك استغلّ قدرتك في مساعدة الآخرين. تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد، تفصيلياً و إجمالاً، فيحبطونك ويثنون من عزيمتك. تحقق اليوم عدّة إنجازات تفخر بها، ولكن كن حذراً من المغرضين، تتذكر حباً قديماً كنت قد عشته سابقاً ولا تقدر أن تنساه.

برج الجوزاء:

أنت مليء بالنشاط والحماسة اليوم تقدم النصيحة لمن حولك فهذا أمر لطيف، لكن عليك أن تسأل نفسك: هل لامست مشاكلهم الحقيقية حقاً؟ وهلّ أنت مستعد لأن تقدم مساعدة مادية حقيقية؟ لا تتوقع المساعدة من الآخرين اذا لم تساعدهم، تمر بفترة من التوتر بسبب التغيرات الكثيرة التي تحدث في العمل، تشعر أن علاقتك مع الحبيب لن تكون مجدية.

برج السرطان:

استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد.

العمل يتقدم ببطئ بسبب بعض الأخطاء المتراكمة ننصحك ببدأ تقييم عملك من جديد عليك أن تكون أكثر حذراً على أداء واجباتك وتنفيذها بوقتها.

عاطفياً: أنت شخص حساس جداً والجميع يحبك، أدخل المزيد من الأجواء الرومانسية والحب في علاقتك مع من تحب.

برج الأسد:

البعض يكيد لك ويخطط للإيقاع بك كن حذراً، لكن ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. صراحتك وبساطتك الممزوجة مع القليل من السحر وحلاوة اللسان تجذب الناس إليك. حدّد أولوياتك، هل أهدافك الأولى هي بخصوص مشروع عمل أم أشياء أقرب إلى القلب. لا تجعل فرصة اللقاء بالحبيب تفوتك فقط اترك لنفسك العنان اليوم، تدرس خطواتك جيداً عندما تكون مع الحبيب كن على طبيعتك ولا تتصنع.

برج العذراء:

عليك أن تملك اليوم عدّة حجج لتقنع بعض الأشخاص بمشروعك الجديد، ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم.

يبدو أن كلّ شيء يمكن إنجازه بسهولة هذا الصباح، وخصوصاً ما هو متعلّق بشخص جديد أو مكان جديد أو أمر جديد. إلا أنك ستشعر بعد ظهر اليوم ببعض الإعاقة في أعمالك وحيويتك، عليك أن تتوقف عن العتاب وأن تقدر ظروف من تحب.

برج الميزان:

قد يحبط شعورك هذا اليوم لأنك بطيء في إنجاز بعض الأمور.

عليك أن تعمل بشكل أكبر على تطوير مهاراتك وأن تستغلها لصالحك. أنت تحتاج فقط لبعض الراحة التي ستعيد إليك نشاطك. تتمنى لو أنك تنجز كل مهامك من على الطاولة بينما يحب الناس أن يتعاملوا معك في الطبيعة. النجوم تمنحك طاقة داخلية كبيرة استغلها في المجال العاطفي، إن لم تتحرك بسرعة فقد تفقد الحبيب.

برج العقرب:

لا تتخذ أي قرار دون أن تستند على حقائق اليوم، أنت لست عادة ذلك الشخص الانطوائي، لكن تغييراً مفاجئاً يحدث. إنك تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي، وترغب بالهدوء.

ترفض فطوراً مع الأصدقاء من أجل كأس من القهوة مع نفسك، تحب المعجنات الخفيفة، والمشي التأمّلي. لا تهتم الى آراء الآخرين مادمت مقتنعاً بمن تحب.

برج القوس:

عليك أن تبذل المزيد من الجهد لتصل إلى الهدف الذي خططت له، أنت تعود إلى طبيعتك من الحيوية والنشاط. إذا كنت تشعر بأنك لست أنت، ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت.

إن انطلاق الروح العاشقة المغامرة، هو قوة لا يمكن إيقافها أبداً. في العمل تنجز أموراً لم تكن تتوقع أنك قادر عليها. لا تهمل مشاعر من تحب بل إحرص على أن تسأل عنه بإستمرار.

برج الجدي:

لا تتكاسل اليوم فلديك عدّة أعمال هامة لتنجزها، إستغرق وقتك قبل أن توافق على أيّ شيء. خذ كلّ التفاصيل بعين الاعتبار قبل توقيع أيّ عقود. لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار .

ركود عاطفي يجتاحك اليوم، لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته. لديك طريقة مميزة للتعامل بها مع الحبيب تقربك منه أكثر.

برج الدلو:

لا تكن متمرداً وتأقلم مع الظروف المحيطة بك، تحتاج العواطف العظيمة إلى الكثير من الانتباه. تحتاج العواطف الصغيرة أيضاً إلى نفس الانتباه، فكر بذلك.

سيكون اليوم عاصفاً عاطفياً. وهذا لا يعني بأنّك ستواجه صخباً وفوضى، لكنّك قد تحتاج إلى تذكير بأن تمسك نفسك عن المؤثرات الكبيرة، الحبيب في أمس الحاجة أن تقف إلى جانبه فلا تتخلى عنه.

برج الحوت:

خذ الأمور في الهداوة فلا يمكن أن تمسك بكل زمام الأمور في وقت واحد، إذا كنت تريد التحرّك، فيجب أن تبدأ فوراً قبل فوات الأوان. إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. فإذا كان هناك شخص محظوظاً اليوم، فهو أنت. النجوم تعطيك القوة لكي تتخذ القرر المناسب لا تتردد في طلب نصيحة الحبيب، لا تدخل في أية شجارات عقيمة مع الحبيب هذه الفترة.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار