اتهمت كل من النجمات الهام شاهين، ناديا الجندي ويسرا بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم مصر بالخيانة العظمى لفلسطين وبالعمالة الاسرائيلية بعدما نشروا لهم صورة وهم يرفعون يافطات عليها صورة الجندي الصهيوني المعتقل  شاؤول آرون الذي اعتقلته القوات الفلسطينية منذ أيام خلال حربها مع العدو الصهيوني الغاشم.

طالب النجوم (بحسب الصورة) بتحرير شاؤول الصهيوني وعودته إلى أهله. تلك الصورة التي نشرها مدّعٍ كاذب استخدم عملية الـ Photoshop وحرّف الحقيقة فتعرض النجوم لحملة كبيرة من القدح والذم من قبل الفلسطينيين وكل العرب دون أن يفكروا للحظة أو يتحروا الحقيقة! هكذا نحن العرب لا أشطر منا بتخوين بعضنا.

تساءل البعض كيف يمكن لنجوم مصر أم الدنيا أن يخضعوا لقرارات اسرائيل على حساب الشعب الفلسطيني والأطفال الأبرياء الذين يقتلون كل لحظة مع كل تحليق لطيران الصهاينة والغارات الاسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة.

تلك الصورة التي انتشرت على الانترنت وأحدثت جدلاً واسعاً بين العرب الذين لا يبحثون عن الحقيقة ويكتفون بالشتائم والكلمات البذيئة، لم تكن سوى صورة مفبركة عن طريق الـ Photoshop وهو أسلوب رخيص ومتدن قام بها أحدهم لتشويه صورة نجوم مصر.

الصورة المشوهة حصلنا على أصلها وهي تلك الصورة التي جمعت النجوم في 30 يونيو/حزيران بنفس الصورة ورفعوا الـ Card الأحمر الذي كُتب عليه جملة: (ارحل أو Go Out) محمد مرسي.

ننشر لكم الصورة الأصلية والصورة المفبركة بالـ Photoshop لأن نجوم مصر خصوصاً إلهام ويسرا تتمتعان بما يكفي من الانتماء القومي العربي.

“يا عيب الشوم” على العرب الذين يختلقون الأخبار الكاذبة لمصالح شخصية قذرة. لتتوقف الحملات والهجومات المعيبة بحق نجوم مصر..

سارة العسراوي

قبل عملية الـ Photoshop
قبل عملية الـ Photoshop
بعد عملية الـ Photoshop
بعد عملية الـ Photoshop
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار