طرحت النجمة اللبنانية إليسا كليب أغنيتها الجديدة (حب كل حياتي) على قناتها الخاصة على الـ Youtube وقناة روتانا، وأعادت أجواء الصيف والحيوية والرشاقة

اليسا

الكليب تخطى أكثر من نصف مليون مشاهد بأقل من يومين، وهو رقم قياسي جديد يضاف إلى مسيرتها الحافلة بالنجاخات والانتصارات والمكاسب.

اليسا

يوماً لم تكن إليسا إلا نفسها في أي عمل تُقدّمه، لا تتصنع بل تعمل بجهد مضاعف لتحافظ على النجاحات التي حققتها ولا تزال حتى صُنّفت بملكة الإحساس بعد جهد دؤوب وانتقادات كثيرة جعلتها نجمة A+.

هي من النجمات القليلات التي لا تقاتل ناقديها بل تتقبل النقد البناء ولا تُحارب ولا تشتم ولم نسمع منها يوماً كلاماً خارج حدود الأخلاق والأداب.

 اليسا

اتُهمت إليسا بشراء الـ Followers وهي النجمة العربية الأولى على موقعي التويتر والفايسبوك إلا أن أعمالها الفنية التي تقوم بها والأرقام القياسية التي تحققها بوقت قياسي وضعت النقاط على السطور وأخرس متهميها من ذوي النفوس الضيقة وهم في الحقيقة الذين يشترون الفانز والجوائز ونحن نعرف كل شاردة وواردة وفاصلة ونقطة.

 اليسا

أرقام النجاحات عبر Google أسكتت الأقلام حتى اعترفوا انها تستحق النجومية التي حصلت عليها دون عري ولا “طق حنك” أو معارف خاصة.

إليسا بعد سنوات من الإصرار والنجاح أصبحت بنت روتانا المدلعة، وكيف لا وهي تحقق للشركة أرقاماً قياسية على اليوتيوب ونسبة مبيعات عالية في الأسواق!

 اليسا

تفوقت على كل النجمات والنجوم في الوطن العربي وغلبت من هم أقدم منها في الفن، استطاعت خلق حالة في الوسط الفني وأصبح من المستحيل ان تُقارن بأحد لأنها انخذت خطاً معاكساً ومتميزاً عن زميلاتها، وتحرص دائماً على اختيار أغنياتها بدقة عالية لتترسخ في أذهان جمهورها ولا تتسرع بإصدار ألبوم كل سنة بل تتأنى وتشوق محبيها فيعيشون بشوق ينتظرون الألبوم الجديد.

 اليسا

إليسا تخطت كل الحدود المتعارف عليها من حيث الجمهور والأرقام القياسية التي تحققها دائماً وتسعى لها من خلال عملها المتواصل لتحسين نفسها دائماً وإن عرضنا نسبة المشاهدة لكليباتها سنلاحظ الملايين وهذا دليل كبير على انها تتمتع بقاعدة شعبية نادراً ما حظيت بها نجمة من نجمات الساحة اللبنانية.

 اليسا

بتنا لا نعتمد كثيراً على شركات الاحصاء لان اليوتيوب باستطاعته احصاء الأرقام الحقيقية لأي فنان دون أي كذب، نفاق أو غش لانه لا يقبل شراء الـ Viewers.

 اليسا

سنعرض لكم كليبات إليسا والأرقام القياسية التي حققتها دون غيرها من النجمات (بحسب اليوتيوب)

الكليبات:

– (حب كل حياتي) حقق نصف مليون مشاهدة بأقل من يومين.

– (أسعد وحدة) حقق 17.5 مليون

– (تعبت منك) 19.5 مليون

– (لو) من مسلسل (لو) 10.7 مليون

سارة العسراوي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار