ليان بزلميط

أعلنت منذ ساعتين النجمة الفلسطينية ومشتركة برنامج Star Academy عن اعتزالها للفن بطريقة مفاجئة وصادمة لجمهورها الكبير الذي أحبها وتابعها منذ دخولها مبنى الأكاديمي وحتى بعد خروجها ومتابعة نشاطاتها اليومية.

ليان بزلميط

ليان كتبت معلنة عن اعتزالها الفن بشكل نهائي لأسباب لم تذكرها واكتفت بشكر كل من ساندها وكان قريباً لها ومتابعاً لكل أعمالها، وقالت: “ولو انها كلمة كبيرة بالنسبة لمسيرتي الفنية الصغيرة بس حبيت أعلن للكل اني اعتزلت الفن بشكل نهائي وحابة أشكر كل شخص دعمني من بدايتي”

تابعت: “وأشكر كل شخص وقف معي وآمن في موهبتي وبتمنى الكل يتفهم قراري ويحترمه وانتو كنتو أفضل ناس في حياتي واعتبرتكم أهل وأكثر.. رح اشتاقلكم”

وختمت قائلة: “كل الكلام الحلو ما بكفي وشو ما أحكي ما رح اردلكم نص اللي عملتو عشاني.. بحبكم كتير يا أطيب فانز اهتموا في حالكم والله يوفقكم يا رب”

ليان بزلميط

تلك التغريدات فاجأت بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي الذين أكدوا وأطلقوا توقعاتهم الخاصة حول منع خطيب ليان من اكمال مسيرتها الفنية الكبيرة بسبب الغيرة والمجتمع الذكوري الحاكم الرافض لدور المرأة في المجتمع.

ليان بزلميط (2)

بعيداً عن توقعات الـ Fans وحبهم لليان نتمنى أن لا يكون خبر اعتزالها الفن كذبة بيضاء نفذتها قبل 1 أبريل/نيسان وهو يوم الكذب العالمي، وان لم تكن مزحة نتمنى لليان حياة سعيدة مليئة بالحب والسعادة وأطفال يملأون حياتها فرحاً.

سارة العسراوي

ليان بزلميط (1)

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار