وصلتنا رسالة غامضة على بريدنا الإلكتروني  [email protected] بعنوان (فضيحة بسمة بوسيل) من قبل إحدى معجبات تامر، مؤكدة أن بسمة تتلفظ بعبارات خارجة عن الأداب العامة، وإنها غير صالحة لتكون زوجة تامر لأنها تخطت كل حدود الإحترام، وأرفقت المعجبة مقالها مع صور. ننشر لكم  المقال كما وصلنا.

اتهام بسمة بوسيل (1)

(صباحك سعيد مدام نضال يشرفني أن اكتب لك هدا الايميل بعد ما دقت درعا بالمزيفة بسمة بوسيل التي تظهر بصورة ملاك في اكونتها (حسابها) الرسمي في الانستجرام و لديها اكونت اخر باسم ultrasbassmaboussel الدي تسب فيه العديد من الاشخاص وتعملهم بلوك كما في العديد من الاكونتات للفانز الرسميين لبسمة متل bassmabousselteam المخصصة لشتم و سب كل من يترك اي ملاحظة حتى ولو كانت بسيطة متلا لو تركت كومنت و طلبت منها فقط أن تغير لون شعرها ستتهمين بالغيرة و ستشتمين باقصى الشتايم النابية و ستتعرضين لبلوك فورا.ً أنا كنت من محبيها لان احب تامر و احترمه لكن عندما رايت طريقتها في الرد وهي السب والشتم سقطت من عيني .ساترك لكم طريقتها في الهجوم هي وشلتها وانا اعرف انكم ستفاجئون مثلي تماما .وانا لا اعرف ان كانت ممثلة او مغنية لتتصرف كانها نجمة ام انها لم تقتنع انها اعتزلت وانها لم تستطع التخلي عن الشهرة فلم نر زوجة أي نجم تقوم بما تقوم به بسمة بوسيلاشكرك من كل قلبي على تفهمكم ان هدا الوضع ومن الرفوع كليا ان تشتم هي او فانزها اي دولة)

اتهام بسمة بوسيل (2)

عادة ننشر رسائل القراء تحت خانة (السطة الخامسة) ولا نتبنى أراءهم أبداً، ولكن هذه المقالة لم  تكن سوى افتراء على بسمة التي عرفناها منذ برنامج ستار أكاديمي حيث تميزت بحضورها وصوتها واحترامها لنفسها قبل الغير، هي الفتاة الحساسة التي تبكي أمام أي موقف مؤلم، حتى أن دموعها خانتها كثيراً في الأكاديمي وهي تغني (أعطونا الطفولة) وعن الأم وعن الحب. لأنها كانت ولا تزال تحافظ على الطفلة في داخلها، ولم تنجر إلى سلبيات الشهرة ولم تقلد زميلاتها في الوسط الفني بطريقة لباسهم، وكانت ترتدي دائماً ما يناسب تقاليدها وثقافة الفتاة المغربية المحترمة، ومرة لم نرها إلا محترمة مع الآخرين.

بسمة لديها حساب رسمي واحد على الـ Instagram ويلحقها زوجها النجم العربي تامر حسني كي يتأكد الكل أنها المسؤولة الوحيدة عن أي كلمة تنشر على هذا الأكاونت لا غيره، وإن  bassmabousselteam لا علاقة لها به لا من قريب ولا من بعيد حتى أنها لا تعترف به لأنها ليست مسؤولة عن أي كلمة تصدر من قبل ذلك الأكاونت الوهمي الذي يحمل اسمها ويشوه صورتها وأخلاقها.

تامر حسني وزوجته

الشتائم التي توالت من أكاونت bassmabousselteam كانت كلها باللهجة المصرية لا المغربية، وبسمة لم تتعلم بعد اللهجة المصرية الأصلية 100% من حبيبها تامر بعد، ولا تزال حتى الآن متمسكة بلهجتها المغربية ليس تقليلاً من اللهجة المصرية ولكن كل المغاربة يحبون اللإحتفاظ بلغتهم وهذا من حقهم.

راقبنا Account بسمة الرسمي bassmaboussel والذي يضم حوالي 280 ألف متابع، لم تستخدم إلا الكلمات التي تليق بها كزوجة نجم وفتاة عربية مؤدبة ومثقفة حتى أن كل صورها محتشمة ولم نر أي صورة خادشة للحياء.

الأكاونت الرسمي لبسمة بوسيل
الأكاونت الرسمي لبسمة بوسيل

موقف تامر من ذلك الأكاونت الوهمي

بعد أن تلقينا تلك الرسالة على إيمايل الجرس، اتصلنا بتامر فوراً كي نتأكد أكثر ولا ننجر كغيرنا وراء الشائعات أو أن نحقق سبقاً على حساب أخلاق انسانة لم نر منها إلا الرقي وكل الأخلاق. تامر أكد لنا أن لا علاقة لبسمة بـ bassmabousselteam وهي ليست من أخلاقها أن تتعدى على أي كان فكيف إذا كانوا هؤلاء جمهوره.

وتابع تامر قائلاً: “دة مش أكاونت بسمة وهي بتحترم كل جمهوري “.

تامر حسني وزوجته

قصة حب تامر وبسمة

يشكل النجم المصري تامر حسني وزوجته نجمة ستار أكاديمي المعتزلة بسمة بوسيل ثنائياً رائعاً في الوطن العربي، فتامر عُرف برومانسيته الفائقة منذ فيلم (عمر وسلمى)، وبسمة صُنفت بعاشقة تامر حتى تزوجا وبنيا بيتاً سعيداً وحظيا بإبنتين رائعتين.

بسمة تركت مستقبلها الفني لأجل حب تامر الذي تطور من نظرة إعجاب إلى حب حقيقي، فتخلت عن مسيرتها الفنية كي تكون أماً صالحة وزوجة ترافق حبيبها أينما تواجد وكانت متأكدة أن قصة حبهما ستولد أعداءاً كثر خصوصاً وأن تامر يحظى بشعبية كبيرة جداً من قبل النساء.

شائعات كثيرة طالت الثنائي ولم يسلما من التعليقات السلبية من قبل بعض الحاقدين الذين ينشرون أخباراً عن طلاقهما بالإضافة إلى مشاكل عائلية كبيرة بينهما وهروب بسمة إلى المغرب وغيرها، وكأن الوطن العربي نسي معنى الحب واعتاد على القتل والذبح والحقد.

سارة العسراوي

تامر حسني وزوجته

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار