سمير جعجع ستريدا جعجع وائل كفوري

منذ نشرت النجمة اللبنانية إليسا صورتها مع رئيس حزب القوات اللبناني د. سمير جعجع، وهي تتلقى أشرس هجوم من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي التابعين لفريق 8 آذار، لكنها بقيت صامتة وحافظت على هدوئها كما اعتدناها ولم ترد، من باب إيمانها بحريتها كما حرية كل فرد في التعبير عن انتمائه علناً.

 نوال الزغبي

بعض محبي نوال، من 8 آذار، دخلوا وشتموا إليسا وأساؤوا لها، فما كان من نوال إلا أن كتبت تغريدة صريحة وجريئة، في أول تدخل يحصل من نجمة بهذا الحجم، فأوقفت بعض محبيها عند حدهم، وطلبت عدم المساس بإليسا أو الإساءة لها، وإلا اضطرت للقيام بـ بلوك، وكتبت نوال: أي إساءة لفنان على حسابي، أعتبرها إساءة شخصي لي، فكيف إن كانت حبيبة قلبي إليسا؟ أتمنى التزام الأدب و”ما تخلوني اضطر إستعمل البلوك”.

إليسا

موقف نوال الجريء، ردت عليه إليسا بأن كتبت لها: شكراً نوال على كلماتك الرائعة. الناس ستبقى تحكي وتؤلف أخباراً وإشاعات في كل الأحوال، لكني سأبقى مصرة على الإقدام.

ما حصل اليوم بين نوال وإليسا يدل على خير كثير بين نجمتين من صف أول وطراز رفيع، وموقف نوال نابع حتماً عن محبة تكنها لإليسا، لا عن تأييد لمواقفها السياسية، خصوصاً وأننا لا نعرف انتماء نوال السياسي ولا توجهاتها، وإن كانت مع الحكيم أو مع الجنرال أو مع السيد.

تغريدة نوال وإليسا

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار