أجرينا أستفتاءً حول أفضل مسلسل في شهر رمضان 2015، واستمر التصويت على مدار الإسبوع الماضي، وأحتدت المنافسة بين كل من مسلسل (الكابوس) للفنانة غادة عبد الرازق، ومسلسل (24 قيراط) للفنانة سيرين عبد النور والفنانة ماغي بو غصن والفنان عابد فهد، وكذلك نافس بقوة مسلسل (تشيللو) لكل من الفنان تيم حسن، والفنانة نادين نسيب نجيم، والفنان يوسف الخال، ومسلسل (قلبي دق)  ليورغو شلهوب و كارين رزق الله.

مسلسلات رمضان

تغيرت النتائج بين اليوم والآخر، فتقدم (الكابوس) في البداية وتفوق على الجميع، ثم تفوق (قلبي دق)، وتارة أخرى تفوق (تشيللو)، ولكن النتائج النهائية قبل إغلاق التصويت هي التي حددت ترتيب كل عمل رمضاني ومركزه حسب تصويتكم فقط.

24 قيراط

جاء في المركز الأول مسلسل (24 قيراط) حيث حصل على نسبة 32% من الأصوات، فيما جاء في المركز الثاني مسلسل (قلبي دق) بفارق بسيط حيث حصل على 30% من نسبة التصويت.

تشيللو

احتل المركز الثالث مسلسل (تشيللو) الذي نال 15% من نسبة تصويتكم، ليأتي بعده في المركز الرابع مسلسل (الكابوس).

أما ترتيب بقية المسلسلات التي نافست في المرحلة الثانية من التصويت وتعتبر أيضاً من بين أفضل أعمال رمضان لهذا العام حسب آرائكم، كانت كالتالي:

المركز الخامس: مسلسل (طريقي) للفنانة شيرين عبد الوهاب.

المركز السادس: مسلسل (غداً نلتقي) لمكسيم خليل.

المركز السابع: مسلسل (مريم) للفنانة هيفا وهبي.

المركز الثامن: مسلسل (حالة عشق) للفنانة مي عز الدين.

المركز التاسع: مسلسل (تحت السيطرة) للفنانة نيللي كريم.

*(ملاحظة) النسب المئوية متساوية في بعض المسلسلات، ولكننا قمنا بالنظر إلى أرقام التصويت التي حصل عليها كل عمل لنحدد ترتيبه بدقة، فتفوقت بعض الأعمال على الأخرى بسبب زيادة بسيطة في عدد أرقام التصويت.

أستفتاء الجرس

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار