الفنانة بيا

أطلقت الفنانة اللبنانية بيا أغنية جديدة بعنوان (صياد قلوب) كتبت بيا كلماتها ولحنتها ووزعتها إلى جانب المنتج العالمي إلفيس جراجيك.

المغنية بيا

الأغنية هي الأولى لهذا العام والخامسة منذ بدء نشاطها الفني عام 2013، حيث تعتمد بيا أسلوب التوزيع الغربي والإيقاع السريع في جميع أغنياتها، وأضافت بالقول: اعتمدت هذا الأسلوب منذ بدايتي وهو جديد على الأغنية العربية لكن كلي ثقة أن ذلك ما سيميز أعمالي خصوصاً وأنا أتعاون مع موسيقيين عالميين غير عرب في كل إنتاجاتي آخرها (صياد قلوب) مع إلفيس جراجيك، الذي أنهيت اليوم معه أغنية جديدة عن الأم أيضاً من كلماتي ولحنتها إلى جانب وضاح الناعمي ستصدر خلال الشهرين المقبلين، وتتميز بنوع غنائي جديد مختلف عن أغاني الأم المعتادة بأسلوب موسيقي عالمي.

بيا

لقبت الصحافة اللبنانية بيا بالفنانة الشاملة نظراً لما تتمتع به من مواهب فنية في الكتابة والتلحين والتوزيع الموسيقي، أما غنائها فحسب بيا ما هو إلا بصمتها النهائية على العمل وتشدد على أنها لم تقدم نفسها إلى الجمهور كمطربة، يذكر تعاون بيا مع شركة إنتاج في مصر لتقديم صياد قلوب على طريقة الصور المنوعة من تنفيذ محمد حمدي وإشراف عادل يونس.

بيا

تستعد بيا لتصوير الأغنية بين لندن واسطنبول مع المخرج كسرى شجاعي وأيضاً في دبي تدرس عرضاً مع المخرج السينمائي الأردني محمد أمين الذي أعجب بأغنية بيا الأخيرة (بحبك) وقرر انتاجها لها على طريقة الفيديو كليب.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار