بسمة وهبة

استضافت الإعلامية المصرية بسمة وهبي، الممثلة اللبنانية رغد سلامة في إحدى حلقات البرنامج، واستنكرت رغد وقتها كل الهجوم الذي تتعرض له والشائعات التي تطلق عليها بإنها رجل وليست شابة.

بعد انتهاء الحلقة هاجمت رغد بسمة وشكّكت بمصداقيتها ومصداقية برنامجها (هي مش فوضى)، وحلّت رغد ضيفة على شاشة الـ MBC وبرزت ورقة طبية تؤكد انها أنثى ودعت على بسمة وكل من شكّك بها وشوّهوا سمعتها.

بسمة وهبة

بعد أيام من هجوم رغد، أعدّت بسمة حلقة نارية شكّلت مفاجأة لكل الوسط الفني المصري واللبناني، حيث قدّمت وثائق من المحكمة اللبنانية تؤكد أن رغد كانت شاباً واسمه سمير قبل أن تتحول جنسياً إلى أنثى في تايلند وقد سمح الحكم القضائي بتغيير كل أوراق رغد الرسمية من ذكر إلى أنثى، ولم تكتف بسمة بذلك بل أثبتت أن التقرير الطبي الذي برزته رغد في الـ MBC مزوّر وان التقرير جاء بإسم مستشفى خاص كانت أغلقت منذ 3 سنوات، وكشفت بسمة عن صور رغد وهي شاب كما استطاعت ابراز (سجل القيد) الذي فضح هوية رغد الحقيقية أيضاً.

رغد سلامة

وفي مداخلة هاتفية مع المحامي نبيه الوحش أكد انه سيتقدّم ببلاغ للنيابة العامة ويطلب ترحيل رغد أو سمير من الأراضي المصري نهائياً واصدار حكماً قضائياً ضدها لأنها احتالت على القانون وعلى المجتمع المصري.

رغد سلامة

 

رغد سلامة

https://www.youtube.com/watch?v=IL7r0x1ut5Y

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار