الجيش الأمريكي

ذكر مصدر يدعى توني ستارك أن القوات الأمريكية العسكرية بدأت بتطوير نسختهم الخاصة من البدلة الحديدية التي أطلقوا عليها إسم Talos ، آملين أنّ تكون جاهزة للإستخدام بحلول عام 2018.

يجرى تطوير البدلة التكتيكية (تالوس) من قبل وزارة الدفاع، ويمكن من خلالها تطبيق كل أشكال الدفاع المستقبلية. فهي تقوم بصد الرصاص وتساعد على رفع الأحمال الثقيلة بالإضافة إلى توفير الأكسجين للذين يرتدونها.

وفقاً لشبكة الـ CNN، قرر كبار قادة الجيش بذل قصارى جهودهم بعد سماع خبر وفاة الجندي الأفغانستاني الذي كان أول الأشخاص الذين دخلوا الغرفة خلال شنّ إحدى الغارات.

الجيش الأمريكي

وقال الجنرال جوزيف فوتيل، رئيس قيادة العمليات الخاصة الأمريكية: “هذا هو البرنامج الذي بدأناه بعد فقداننا لهذا العامل، الرجل الأول ولسوء الحظ أُصيب بجروح قاتلة. وفي أعقاب ذلك فأننا سألنا أنفسنا هل كان من الممكن أنّ نعمل ما هو أفضل لحمايته من خلال اعطائه ميزة أفضل عندما يشعر بالضعف؟”.

حسب ما نُشر في موقع Unilad، يزن الهيكل الخارجي لبدلة (تالوس) حوالي 13 باوند، ولكنها ستساعد من يرتديها لرفع أكثر من 33 باوند. وستكون البدلة كاملة مع الدروع والسوائل الخاصة بها والتي ستساعد من يرتديها على تشغيلها وقيادتها من خلال نبضات كهربائية.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار