هبة طوجي

أطلت النجمة اللبنانية هبة طوجي على شاشة الـ TF1 الفرنسية، بعد سلسلة من النجاحات التي حصدتها في وطنها لبنان والعالم العربي.

هبة ليست نجمة غناء فقط بل سيدة مسرح تغني ما يحلو لها بطريقتها، تعمل جاهدة خلال الدقائق الأولى فنشعر كأنها تلتقط المسرح ومن فيه وتجعلهم يرونها هي فقط لا غيرها، كل هذا فعلته أيضاً النجمة اللبنانية على مسرح برنامج The Voice بنسخته الفرنسية.

هبة

بدأت النجمة الشابة الغناء باللغة الفرنسية وانتقلت بعدها إلى العربية، فراحت كراسي لجنة التحكيم تبرم لها معبرة عن رضاها عن الموهبة المحلية التي تطمح للعالمية.

بثياب سوداء بسيطة وقفت هبة على المسرح لتقدم صوتها البعيد عن البساطة، صوت احترف الغناء بالعربية والفرنسية، أطلقت رسائل حب نسيناها بسبب الحروب، فكانت نتيجتها معاكسة تماماً للخيبات التي نعيشها.

هبة-طوجي-اسامة-الرحباني

اللجنة كلها أثنت على ما قدمته هبة فكان خيارها الإنضمام إلى فريق النجم ميكا وهو من أصول لبنانية.

وحدها النجمة اللبنانية ماغي بو غصن كتبت على الإنترنت طالبة من محبيها ومتتبعيها دعم النجمة اللبنانية هبة طوجي في خطوتها هذه، حيث كتبت: صوت أكثر من رائع وموهبة مميزة، هبة طوجي كلنا معك لكي ترفعي إسم لبنان “بالعالي”.. تابعوا الليلة هبة طوجي في برنامج The Voice France على شاشة الـ TF1 الساعة 9:55.

ماغي بو غصن فيتامين

أما على Twitter شجع الكثير من محبي النجمة اللبنانية موهبتها وإطلالتها على المسرح الفرنسي، حيث وصل الـ Trend الذي تداولوه #HibaIstheVoice إلى المرتبة الأولى في قائمة الـ Trends المستخدمة في لبنان.

برافو هبة طوجي..

هبة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار