تعرّض الإعلامي المصري عمرو أديب لموقف مُحرج أثناء حلقة أمس الأحد عبر برنامجه (القاهرة اليوم) الذي يُعرض عبر باقة ألفا العربية على الأوربت OSN.

حدث ذلك عندما تلقى عمرو أديب مُداخلة هاتفية من الفنانة الكبيرة نيللي، بحضور الفنانة المصرية رجاء الجدّاوي ضيفة الحلقة مع أديب، أبدت نيللي اعتراضها واستياءها من المُذيعة التى تشارك أديب في تقديم برنامج القاهرة اليوم.

سُرعان ما قاطعها عمرو أديب بعد أن صمت لثوانٍ محاولاً استعادة قدرته على الحديث بعد هذ الموقف المُحرج، حاول أن يقول لنيللي: “نتكلم في الموضوع ده بعدين”.

لكن نيللي استمرت في تعليقها واضطرت الفنانة رجاء الجدّاوي للتدخل قائلة: “طيب يا نيللي خلينا في موضوعنا النهاردة، وابقي أتكلمي مع عمرو إنتي بعدين في الموضوع ده بينك وبينه”.

لكن نيللي أصرّت على موقفها وقالت لعمرو: “فيه واحدة معاك في البرنامج بتعمل إزعاج وبتعمل دوّشة، والموضوع ده عامل إزعاج لناس كتير مش أنا بس…”

عاد أديب ورجاء الجدّاوي معاً يُقاطعان نيللي، حتى تمكنا من تغيير الموضوع، لكن عمرو أديب بانت على وجهه معالم الإحراج، لأن نيللي تحدثت معه على الهواء مباشرة أمام ملايين المُشاهدين عن زميلته في البرنامج.

تُرى، هل قصدت نيللي رانيا بدوي، المُذيعة التي تُشارك عمرو أديب في برنامج القاهرة اليوم؟

http://www.youtube.com/watch?v=xBPCeZlQhAY&t=2h17m52s

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار