ميس حمدان

نشرت الفنانة ميس حمدان عبر الإنترنت الإعلان الرسمي لمسلسل (الشطرنج) الذي تقوم ببطولته مع الفنان نضال الشافعي، وكتبت على الإنترنت معلنةً عن موعد انطلاق العمل: “مسلسل ‫‏الشطرنج الأسبوع اللي جاي على قناة ابوظبي يوم الثلاثاء 31 آذار/مارس الساعة 8 بتوقيت مصر”.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي بوليسي، حول ضابط شرطة يمتلك فريق عمل على أعلى مستوى، ويواجهون سلسلة جرائم من قبل مجرم خطير يمتلك فريقاً إجرامياً على أعلى مستوى أيضاً وتخلق الأحداث صراعاً حاداً بين الفريقين، حيث تحاول الشرطة القبض على التشكيل العصابي الخطير، وتحاول العصابة منع الشرطة من النجاح في مهمتها.

ميس حمدان

الشطرنج بطولة نضال الشافعي، ميس حمدان، وفاء عامر، دانا حمدان، حازم سمير، ريم البارودي، ضياء عبد الخالق، حمزة العيلي، عمرو مهدي، محمد أبو داوود ومن تأليف حسام موسي وإخراج محمد حمدي ومن انتاج افلام محمد فوزي.

يذكر أن ميس مرشحة للحصول على جائزة (الموريكس دور) حيث بدأ التصويت على الجائزة لعام 2015 منذ أيام، والتي رشحت ميس في فئة أفضل ممثلة عربية لتنافس عدد من الأسماء الكبيرة في عالم الدراما ولتكون الوحيدة من مسلسل (عشق النساء) المرشحة لهذه الفئة.

https://www.youtube.com/watch?v=eHtWFw_6JHs

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار